Saturday 18th September,200411678العددالسبت 4 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

يعقوب ليس الحاج متولي.. فوالده من أوصاه بالزواج بأربع يعقوب ليس الحاج متولي.. فوالده من أوصاه بالزواج بأربع
سوالف حريم.. اجتماعي كوميدي يناقش تعدد الزوجات

* الرياض - تركي بسام:
يعرض حصرياً على تلفزيون (mbc) والتلفزيون السعودي خلال شهر رمضان المبارك المسلسل الخليجي (سوالف حريم) للمخرج وائل فهمي عبدالحميد وهو من بطولة نخبة من النجوم الخليجيين والعرب على رأسهم مريم الصالح، حسن عسيري، زينب العسكري، عبدالرحمن العقل، فايز المالكي، حسن البلام، بشير غنيم، ميس حمدان، ميدا مستراح، سوسن ميخائيل، شيما سبت، هيا الشعيبي، سعاد علي، راضي مهنا، مصطفى دياب، مديحة الحيدري، نجلاء سحويل، بالاشتراك مع الممثل المصري يونس شلبي من مصر.
وتدور أحداث المسلسل في دبي من خلال عائلة خليجية ويقع في 30 حلقة ويطرح فكرة التعددية بهدف الإنجاب، وليس بهدف المتعة، وعلى الرغم من اختلاف الآراء حول هذا الموضوع إلا أنه له وقعه الخاص على الجنسين من الرجال والنساء، فكل منهم له وجهة نظره، وهناك من يرى أنه حل لكثير من مشاكل المجتمع، وآخر يرى أنه سيؤدي ويفيض بمشاكل كثيرة.. إن الشروط التي وصفها الشارع الحكيم موجود التعدد.. فلم لا هو يصلح لرجال، ولا يصلح لآخرين حسب مقتضى الحالة الخاصة أو العامة.
(سوالف حريم) تم تصويره باستديوهات شركة المدينة الإعلامية بالأردن وجميع المشاهد الخارجية تم تصويرها بمدينة دبي، وهو من إنتاج دلة للانتاج الإعلامي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved