Wednesday 15th September,200411675العددالاربعاء 1 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ....... فواصل .......

* ما تعرض له الأستاذ عساف العساف من تهجم شخصي غير مبرر لا يليق أن يوجَّه لشخصية بمقام هذا الرجل مهما بلغت درجة الخلاف. فالعساف عُرف بأخلاقه العالية ومثاليته في التعامل مع الجميع وكسب حب واحترام وتقدير كافة المنتمين للوسط الرياضي.
* إقامة دورة الخليج القادمة بنظام المجموعات سيضمن للدورة عناصر التشويق والإثارة والتجديد التي ستجعلها محط أنظار جميع الرياضيين وموقع اهتمامهم من المحيط إلى الخليج.
* لم يكن اللاعب النصراوي بدر الحقباني بحاجة إلى دعم إعلامي أو ضغط شرفي أو جماهيري أو حتى إلى مفاوضات طويلة ومساومات لتجديد عقده مع ناديه مقابل ما يريده هو وما يراه حقاً له. فقد فرض كل ذلك بمستواه الفني وأدائه وعطائه داخل الملعب. وهذا ما يجب أن يفعله كل لاعب محترف.
* مساومة مفضوحة ومكشوفة يقوم بها مدرب الطائي السويح وهو يهدد بترك الفريق والعودة إلى بلاده بعد النتائج الإيجابية التي تحققت للفريق..!
* أكثر ما يخشاه الرياضيون العقلاء أن تساهم الحملات الإعلامية الهوجاء ضد عساف العساف في مغادرته الوسط الرياضي الذي هو بأمس الحاجة لمثل هذه النماذج الرائعة من الرياضيين والإداريين ذوي الحضور المضيء والمشرق في وسط كثر فيه الدخلاء من الانتهازيين الذين يمثِّل وجودهم نقاطاً مظلمة يتمنى الجميع زوالها.
* لماذا استنكر البعض التهاني والتبريكات بفوز المنتخب الأخير على تركمانستان الذي تحقق على أرض الخصم وبين جماهيره في وقت كان فيه ذلك البعض يشيد بالمرحلة التي تعادل فيها المنتخب مع تركمانستان في كأس آسيا.؟! النقد في نظر أولئك لا يتجاوز إطار المعية والتبعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved