Wednesday 15th September,200411675العددالاربعاء 1 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اعتاد على تحقيق النتائج الإيجابية عليه اعتاد على تحقيق النتائج الإيجابية عليه
الأهلي يواجه الهلال في ملعب (النصر)

* جدة- محمد الجابري:
شهد ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الموسم الرياضي الفائت انتصارات كبيرة لفريق الاهلي، محققاً رقماً قياسياً في خروجه إما منتصراً او متعادلاً على اقل تقدير في ذات الملعب.
وفي الموسم الحالي ورغم تلقي الاهلي خسارتين موجعتين لعشاقه من فريقي (الوحدة والنصر)، الا انها لم تكن على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.
فقد كان اللقاء امام الوحدة في ملعب الشرائع بمكة، وأمام فريق النصر في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في حين كان اللقاء الاول لفريق الاهلي في (جدة) امام فريق الرياض، واستطاع الاهلي ان يحقق الفوز بهدفين مقابل لا شيء، وهو النصر الأول لفريق الاهلي في مسابقة الدوري.
وسيعود الاهلي في لقائه مساء اليوم امام الهلال الى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، الملعب الذي شهد انتصاره الاول على فريق الرياض، وهو المسرح الذي دائماً ما يقدم فيه فريق الاهلي المستوى الجيد والاداء المقنع لمحبيه وجماهيره التي ستراقبه عن قرب من المدرجات، وهو يواجه فريقاً عنيداً وزعيماً لا يخضع.. وسيكون لاعبو الاهلي في تحدٍ خاص، والتأكيد على انهم لا يقبلون الخسارة على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة.. الملعب الذي تعودوا ان يحققوا فيه النصر وتقديم الاداء الجيد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved