Wednesday 15th September,200411675العددالاربعاء 1 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

التويجري رئيس الرائد: التويجري رئيس الرائد:
تهمنا الصدارة.. وسنبارك للتعاونيين في حالة الفوز

* بريدة - سلطان المهوس:
أشار الأستاذ عبد العزيز التويجري رئيس نادي الرائد إلى أن الفريق الأولمبي الرائدي يسير بشكل تصاعدي من الناحية الفنية، معتبراً أن ظهور أكثر من موهبة مميزة خلال المباريات السابقة أمر إيجابي يساعد على إيجاد توليفة عناصرية قوية في دوري الدرجة الأولى.
وحول مباراة الليلة أمام التعاون قال: آمل ألا تأخذ المباراة أكبر من حجمها ونحن والتعاون أشقاء وسنكون أول المباركين لهم في حالة الفوز، وهذا لا يغير من أن المباراة ليست بذات أهمية للرائد، بل سنسعى للنقاط الثلاث ومواصلة الصدارة، واللاعبون وعدونا بذلك.
وأوضح التويجري أن التنافس بين الرائد والتعاون مطلوب وإيجابي شريطة ألا تكون له انعكاسات سلبية تؤثر على اللاعبين والجماهير، مؤكداً أن اللاعبين الشباب يجب أن يلعبوا دون ضغوط من أحد؛ حتى يقدموا مستوياتهم المعروفة، وأنا واثق من أن نجوم الرائد سيفرحون جماهيرهم.
وشكر التويجري جماهير الرائد وأعضاء شرفه على استمرار وقوفهم مع النادي يداً واحدة معرباً عن أمله في تتويج تلك اللحمة الرائدية بإنجاز في القريب العاجل، وطالب التويجري اللاعبين بالتحلي بالأخلاق الحميدة كما عرف عنهم في المباريات السابقة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved