Wednesday 15th September,200411675العددالاربعاء 1 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بمشاركة 80 حكماً صاعداً وبحضور التويجري والعليان بمشاركة 80 حكماً صاعداً وبحضور التويجري والعليان
انطلاق دورة الحكام الواعدين صباح اليوم

* بريدة - سلطان المهوس:
تنطلق صباح اليوم الأربعاء 1 - 8 - 1425هـ دورة حكام كرة القدم الواعدين على مسرح مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز ببريدة بحضور عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ علي التويجري ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم الأستاذ فهد العليان وأعضاء اللجنة الرئيسية والمحاضرين والحكام المرشحين للدورة والذين يصل عددهم إلى ثمانين حكماً من شتى أنحاء المملكة وهم المكلفون بقيادة مباريات الفئة الممتازة للشباب والناشئين.
وتأتي هذه الدورة ضمن برامج اللجنة الرئيسية للحكام لإعداد وصقل المواهب التحكيمية، حيث ستتضمن فعاليات الدورة الكثير من المحاضرات النظرية والعملية في مختلف الجوانب التحكيمية إضافة إلى محاضرات في علم النفس وعلم الغذاء يلقيها نخبة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم. ورحبت اللجنة الفرعية بالقصيم بجميع الإعلاميين الذين يرغبون في المشاركة في الدورة، حيث أكد الدولي محمد المقيطيب رئيس لجنة الحكام الفرعية بالقصيم أن الهدف من إقامة الدورة ضخ المزيد من المعارف والمستجدات التحكيمية لإيجاد جيل تحكيمي مميز. ورحب المقيطيب بجميع حضور الدورة، مشيراً إلى أنهم وكافة الزملاء بالقصيم مسرورون لوجود هذا العدد الضخم من الحكام داخل مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، ومتفائلين بنجاح كبير لبرامج الدورة.
المحاضرون بالدورة
يشارك العديد من خبراء التحكيم في المملكة بالدورة كمحاضرين، حيث تأكدت مشاركة الأستاذ عبد الله الناصر نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية والأستاذ عبد الله الخالدي والأستاذ محمد الشريف والأستاذ إبراهيم جمعة والأستاذ عبد العزيز السعيدان والأستاذ عبد الرحمن الزيد والأستاذ سعد ربيعة. ولا شك أن وجود هؤلاء يساعد كثيراً في إثراء الدورة نظراً للخبرة التحكيمية الطويلة التي يمتاز بها المحاضرون.
استعدادات مكثفة
المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم استعد منذ وقت مبكر لاستضافة الدورة وجهز كافة الإمكانيات المتاحة لراحة المشاركين والضيوف وفق توجيهات الأستاذ فهد العليان الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة لضمان نجاح الدورة إلى جانب الدولي محمد المقيطيب وأعضاء اللجنة الفرعية الأستاذين عبد الله السويد وعبد الله الخلف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved