Wednesday 15th September,200411675العددالاربعاء 1 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الزميع رئيس التعاون: الزميع رئيس التعاون:
التعاون والرائد عينان في رأس واحدة

* بريدة- ناصر الفهيد:
قال رئيس نادي التعاون الاستاذ براك بن صالح الزميع ان لقاء اليوم الذي يجمع فريقه بشقيقه الرائد يعتبر مهرجانا رياضيا تتابعه الجماهير وتزيده تشويقاً.. والفريقان هما قطب الكرة بالقصيم وعينان في رأس الحبيبة بريدة، واتمنى ان يقدما المستوى المشرف للكرة القصيمية.
وعن نتائج فريقه السيئة والتي تشير الى انه سيكون ضحية للرائد هذا المساء قال الزميع: نتائجنا ليست من سوء مستوى بقدر ما هي ان التوفيق جانب لاعبينا حيث لم يقصر اللاعبون في المباريات الاربع الماضية وبذلوا جهداً كبيراً، ولكن لم يوفقوا في تحقيق الفوز، هذا فضلاً عن ان الفريق لا زال في بدايته، فلم يمض اكثر من شهر ونصف على بداية الاستعداد، ولكن ادعو الله سبحانه وتعالى ان يوفقنا اليوم لنؤكد للجميع ان التعاون لا زال هو التعاون العملاق.
ووجه الزميع الدعوة لاعضاء شرف النادي لحضور المباراة مبكراً لان تواجدهم سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة هم في أمس الحاجة لها، كما قدم شكره لرئيس اعضاء الشرف الاستاذ فهد المحيميد ولنائبه الاستاذ ياسر الحبيب على ما قدماه للنادي في الفترة الاخيرة حيث حلوا كثيراً من المشاكل في النادي وساهموا في تنظيم العمل والذي ستظهر نتائجه الايجابية في المستقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved