Wednesday 15th September,200411675العددالاربعاء 1 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

نجم الدفاع الأهلاوي.. القاضي: نجم الدفاع الأهلاوي.. القاضي:
الدفاع بريء.. وسنرضي جماهيرنا أمام الهلال

* جدة - محمد الجابري:
عبَّر نايف القاضي مدافع فريق الاهلي عن تفاؤله بأن يقدم فريقه مساء اليوم امام الهلال مستوى واداء جيداً يرضي عشاق الاهلي، ويمسح الصورة الهزيلة التي اظهرها الفريق في المباراتين السابقتين امام (الوحدة والنصر).
ورفض القاضي تحميل الخسارتين السابقتين لمدافعي الفريق، مبرراً ذلك بقوله: ان العناصر التي شاركت في المباراتين السابقتين هي نفس العناصر التي شاركت في الموسم الرياضي الفائت، وهي ذات الاسماء التي قدمت اداء حاز على اعجاب المتابعين.. وبالتالي قد تكون هناك ظروف معينة واسباب اخرى ادت الى تراجع مستوى الفريق بشكل عام، وساهمت في الخسارتين السابقتين.. وعلى كل حال -والكلام للقاضي- خط الدفاع هو احد خطوط الفريق، وفوز الفريق يشارك فيه، وايضاً في حالة الخسارة فإنه يتحملها مع بقية خطوط الفريق.
وعن جاهزيته بشكل خاص للقاء فريقه مساء اليوم قال القاضي: انا جاهز وكنت مستعداً للمشاركة منذ اللقاء السابق امام النصر، ورأى المدرب عدم مشاركتي، وربما يعود ذلك لرغبته في ايجاد انسجام اكبر بين خط الدفاع، حيث لحقت متأخراً في آخر تدريب للفريق بسبب تواجدي في الايام التي سبقت المباراة مع المنتخب الوطني.
وواصل قائلاً: ومن المؤكد انني في اعلى جاهزية للمشاركة مع فريقي في لقاء اليوم امام الهلال، ولكن اكبر اهتماماتي هو ان يحظى فريق الاهلي بالمستوى الافضل في المباراة، ويقدم الاداء والمستوى المقنع لجماهيره.
وعن توقعاته لنتيجة معينة للقاء قال: من الصعب ان احدد نتيجة معينة او حتى أتوقع من سيفوز في هذه المباراة او النتيجة التي ستؤول وتنتهي بها هذه المواجهة المرتقبة.. ولكن اتمنى ان تظهر المباراة باداء فني رفيع مقروناً باللعب النظيف والاداء المثالي، وان يظفر بنتيجة المباراة الفريق الافضل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved