Wednesday 15th September,200411675العددالاربعاء 1 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

عيادات ديرما تستثمر 65 مليون ريال في مدينة دبي الطبية عيادات ديرما تستثمر 65 مليون ريال في مدينة دبي الطبية

* الرياض - الجزيرة:
أنهت عيادات ديرما في الرياض التصميمات النهائية لإقامة مشروعها الجديد والمزمع تشييده في مدينة دبي الطبية على أرض مساحتها تقدر بنحو 22 ألف قدم مربع وبتكلفة إجمالية بلغت 65 مليون ريال .
ويتكون المبنى من أربعة أدوار علوية ودورين تحت الأرض ليصبح بذلك من أكبر المجمعات الطبية والمتخصصة في طب وجراحة الجلد والليزر والعناية التجميلية والترميمية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .
وتشتمل العيادات على مراكز متقدمة في علاج الأمراض الجلدية وجراحتها وإجراء عمليات التجميل ومعالجة مشاكل الشعر بطرق علمية حديثة إضافة لمعالجة مرضى الصدفية والبهاق .
كما يحتوي المشروع على مركز للأبحاث بالتعاون مع أعرق الجامعات العالمية والذي يهدف إلى الإطلاع على كل ما هو جديد في هذا المجال ومواكبة جميع المتغيرات العالمية المتسارعة وإجراء البحوث الطبية والدراسات اللازمة للرقي بمستوى الخدمات العلاجية والوقائية للعيادات . وخصصت عيادات ديرما في دبي ( 10 ) أسرة لإجراء عمليات اليوم الواحد في جراحة الجلد والتجميل .
وقال الدكتور عبد الله بن محمد العيسى مدير عام عيادات ديرما بالرياض واستشاري أمراض طب وجراحة الجلد والعلاج بالليزر في عيادات ديرما بالرياض إن إقامة هذا المشروع يأتي استجابة للطاقات والقدرات البشرية والطبية والتي تملكها عيادات ديرما منذ وقت طويل واستشعاراً منها لضرورة العمل على إيجاد مركز تشخيصي وعلاجي وبحثي وعلى مستوى راقٍ في مجال الأمراض الجلدية والليزر وجراحة التجميل خارج المملكة وفي منطقة تتجه نحو العالمية ولما تتميز به من ثقل عالمي كبير .
وأكد الدكتور العيسى بأن مشروع ديرما الجديد في دبي سوف يدعم بأجهزة حديثة ومتطورة في إزالة الشعر والوحمات الملونة والليزر وعلاج البهاق والصدفية مشيراً إلى أن العيادات سوف تعيش في مناخ تنافسي مع أعرق المراكز العالمية والمتواجدة في مدينة دبي الطبية مثل هارفارد وجون هوبكنز ومايو كلينيك وغيرها من المراكز الطبية العالمية المتقدمة .
الجدير بالذكر أن مدينة دبي الطبية تشتمل على أكثر من 70 مركزاً طبياً ومستشفى جامعياً ومركزاً للأبحاث وكلية للطب .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved