Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

ترأس اجتماعاً لرؤساء اللجان العاملة في الدورة.. صالح بن ناصر: ترأس اجتماعاً لرؤساء اللجان العاملة في الدورة.. صالح بن ناصر:
الرئيس العام ونائبه حريصان على أن تحقق دورة التضامن الإسلامي أهدافها السامية

* الرياض- واس:
ترأس وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر عضو اللجنة العليا ومدير دورة التضامن الاسلامي الاولى 1426هـ التي تستضيفها المملكة في كل من- مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف- اجتماعا مع رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في الدورة وذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة.
وأوضح وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب عضو اللجنة العليا ومدير الدورة أنه انطلاقا من الاهمية التي تمثلها دورة التضامن الاسلامي وحرص سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على تحقيقها النجاح الكامل لاهدافها السامية فقد تم عقد هذه الاجتماعات لدراسة ومناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال ومنها استعراض ومناقشة مهام اللجان وخطط عملها في المدن الاربع.. الى جانب ايضاح آلية عمل كل لجنة مع كل من ادارة الدورة ووسائل الاعلام والجهات داخل المملكة وخارجها والاتحادات الرياضية.
وأشار وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب مدير الدورة إلى أن هناك عدة اجتماعات ستعقد مع أمين العاصمة المقدسة وأمين المدينة المنورة وأمين محافظة جدة ومعالي محافظ الطائف ورؤساء اللجان المحلية وأعضاء كل لجنة حيث ستكون هذه الاجتماعات في كل مدينة.
وذكر مدير الدورة أن اللجان العاملة في البطولة هي- الافتتاح- الختام - السكرتارية- المالية- التسويق- الاعلامية- فعاليات المدن- الانشطة المصاحبة- المعلومات - الامنية - العلاقات العامة والمراسم - التتويج - الطبية ومكافحة المنشطات - الملاعب - الفنية -.
وشرح بأن الالعاب الرياضية التي سيتنافس فيها المشاركون بهذه الدورة تشتمل على- 12- لعبة وهي كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة والسباحة والمبارزة والرماية وألعاب القوى ورفع الاثقال وكرة الطاولة وكرة المضرب و الفروسية.
كما يتوقع أن يشارك في هذه الدورة- 45- دولة اسلامية عضو في منظمة المؤتمر الاسلامي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved