Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

استمرار غياب البيشي والحارثي وعودة ماجد استمرار غياب البيشي والحارثي وعودة ماجد
ديمتروف يكمل إعداد النصر للأنصار ويعتمد تغييراً واحداً على تشكيلة الأهلي

* كتب - عيسى الحكمي:
يتسلم لاعبو فريق النصر الكروي الليلة مكافآت عضو شرف النادي خالد البلطان التي تبرع بها الأسبوع المنصرم بعد فوز الفريق دورياً على الأهلي (3-1) في ختام الجولة الثالثة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
من جانب آخر تقرر مغادرة الفريق النصراوي عند الخامسة من عصر اليوم إلى المدينة المنورة للقاء الانصار غداً في افتتاح الجولة الدورية الرابعة، وتضم البعثة 22 لاعبا اختارهم أمس المدرب ديمتروف بعد مران تكتيكي عاد من خلاله ماجد الدوسري للتشكيل الأساسي على حساب بندر تميم في حين احتفظ باقي أعضاء التشكيل الذي بدأ مباراة الأهلي بمراكزهم.
وتأكد أمس استمرار غياب المدافع محسن الحارثي الذي اكتفى بالدوران حول المضمار وكذلك عبدالرحمن البيشي في حين استدعى ديمتروف الحارس الدولي محمد الخوجلي للبعثة المغادرة دون أن تتضح الرؤية حول مشاركته أساسياً أو احتياطيا لمحمد الشريف الذي حمى المرمى الأصفر في جميع مبارياته الفائتة.
إلى ذلك ينهي الجهاز الفني النصراوي استعدادات الفريق الليلة على ملعب المباراة حيث يطبق التكتيك الرئيسي الذي ينتظر ان يطبقه أمام خصمه.
الجدير بالذكر أن رئيس النادي المكلف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن والمشرف الكروي الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه سعود بن عبدالرحمن قد وقفوا أمس على آخر استعدادات الفريق في الرياض إلى جانب حضور جماهيري جيد بدا متفاعلا مع النتائج التي خرج بها المؤتمر الصحفي للأمير ممدوح أول أمس الأحد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved