Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ............. فواصل .............

* اتفقت آراء كلّ الخبراء والمحللين القانونيين على الفشل الذريع للحكم الدولي علي المطلق أثناء إدارته مباراة النصر والأهلي، وهذا الفشل الصارخ لأبرز الحكام سيجعل اللجنة في مأزق كبير ووضع حرج خصوصاً أن الموسم في بدايته والمشوار ما زال طويلاً حتى نصل إلى مرحلة المربع والحكام الأجانب.
* حاولت إحدى الصحف الإيحاء للقراء بأن الفريق الاتحادي تعرض للمضايقة في الصين وأن إضاءة الملعب الرئيسي للمباراة التي ستجمعه اليوم بداليان قد أطفئت قبل تدريب الفريق السبت الماضي!! فأنظمة (الفيفا) تسمح للفريق الضيف بإجراء تدريب واحد على ملعب المباراة ويكون قبلها بـ 24 أو 48 ساعة.. وليس أربعة أيام مثلما أراد الاتحاد!!
* مهما حدث ومهما قيل في حقه.. يظل الأستاذ عساف العساف عضو شرف نصراوي فاعل ومؤثر وله بصمته الواضحة وبالأخص عندما كان مشرفاً عاماً على الفريق الأصفر.
* بعد مغادرة الكولومبي هيريرا إلى بلاده كأول وأسرع لاعب أجنبي يلغى عقده هذا الموسم بعدما كلف خزانة الاتحاد قرابة ثلاثة ملايين دولار، يكون نادي الاتحاد قد كبد خزانته نصف تكاليف اللاعبين الأجانب في بلادنا تقريباً بسبب الاختيارات العشوائية ذات الأسعار العالية حالياً!!
* من يصدق أن دورة الألعاب العربية التي ستقام في الجزائر نهاية هذا الشهر ستقتصر المشاركة في منافسات كرة القدم فيها على أربعة منتخبات هي الجزائر والعراق وفلسطين واليمن فقط؟ وهذه الأخيرة تهدد بالانسحاب وإذا فعلت فستلغى منافسات كرة القدم من الدورة تماماً.
* ربما يبقى اللاعب الهلالي محمد الشلهوب يعاني من تكرار إصابات العضلات بسبب ضعف بنيته الجسمانية واعتماد المدربين عليه في تنفيذ خططهم داخل الملعب!! فهل ينخرط الشلهوب في برنامج بناء جسماني يعتمد على التغذية وتدريبات الحديد الموصوفة بشكل علمي من رئيس الجهاز الفني أو الطبي في النادي ليتغلب على مشكلة الإصابات المتكررة؟!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved