Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

سموه يترأس اجتماع مجلس إدارة جمعية (إنسان) السبت القادم سموه يترأس اجتماع مجلس إدارة جمعية (إنسان) السبت القادم
الأمير سلمان استقبل رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والسفير الهندي

الرياض - أمل عبد الرحمن - واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض.
وأوضح رئيس اللجنة عبدالله بن سليمان المقيرن أن اللجنة تشرفت بعرض موجز لسمو أمير منطقة الرياض عن أعمالها وإنجازاتها وكذلك برامج أنشطتها المستقبلية، مشيراً إلى أن سموه حثّ اللجنة على مضاعفة الجهد من أجل تحقيق الرسالة الخيّرة لهذه اللجنة مشدداً سموه على أهمية دور رجال الأعمال في تعزيز العمل الخيري.
وأعرب المقيرن عن سعادته لتشرفهم باستقبال سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز لهم معبراً عن شكره وتقديره لسموه على الدعم الذي يوليه للجنة في إطار دعمه وتشجيعه للعمل الخيري والاجتماعي بشكل عام.
وأشار إلى أن اللجنة تسعى كذلك لتقديم الرعاية اللاحقة للسجناء بعد خروجهم من السجن وانتهاء فترة محكوميتهم بالتنسيق مع الجهات المختصة وذلك لضمان فرصة عمل شريف للسجين للتكسب منه ومعونته على الاندماج الإيجابي مع المجتمع والتفاعل المنتج ليصبح عضواً صالحاً فيه.
ولفت المقيرن إلى أن كلمات التقدير التي أبداها سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز لرجال الأعمال الداعمين للعمل الخيري ستكون حافزاً لهم لمواصلة العطاء والمبادرة لتقديم الدعم والعون المادي للجان والمشروعات العاملة في رعاية العمل الخيري ومساندة الفئات المحتاجة في المجتمع.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس السفير الهندي لدى المملكة كمال الدين أحمد الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده لدى المملكة.
وقدم سمو أمير منطقة الرياض شكره وتقديره للسفير الهندي على الجهود التي بذلها طوال فترة عمله متمنياً له التوفيق والسداد.
ومن جهة أخرى يعقد مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) اجتماعه الثاني في دورته الثانية وذلك صباح يوم السبت الموافق 4-8-1425هـ برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وذلك بمكتب سموه بقصر الحكم.
صرح بذلك أمين عام الجمعية - رئيس اللجنة التنفيذية - معالي الدكتور حمود بن عبد العزيز البدر وأضاف أن الاجتماع سوف يناقش عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال أهمها: استعراض ما قامت به الجمعية من أعمال وبرامج في خدمة الأيتام خلال العام الماضي.
كما يستعرض الاجتماع تقرير المحاسب القانوني المالي لعام 1424هـ ومناقشة الميزانية التقديرية لعام 1425هـ لاعتمادها، كما سيتطرق الاجتماع لدراسة المشاريع المستقبلية للجمعية وأهمها مناقشة الاقتراح المقدم من صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز، بافتتاح فرع للجمعية في محافظة الخرج، بالإضافة إلى ما يستجد من أعمال ومواضيع في الاجتماع.
وأضاف معالي الأمين العام أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض تحظى باهتمام ودعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز وهذا ما حقق للجمعية مكانتها في مجال العمل الخيري، حيث استطاعت بتوفيق الله أن ترعى (11.080) يتيماً ويتيمة داخل مدينة الرياض حتى منتصف عام 1425هـ وتقدم الجمعية الرعاية المادية والمعنوية من خلال برنامج كفالة اليتيم داخل أسرته الطبيعية، حيث تؤمن الجمعية لليتيم الاحتياجات الأساسية من غذاء وكساء، كما توفر الجمعية السكن والأثاث لبعض الحالات التي ليس لديها مصادر دخل.
واختتم البدر تصريحه بدعاء المولى عزّ وجلّ أن يحفظ لهذه البلاد عزها أمنها، وأن يحفظ ولاة أمرها ويوفقهم ويسدد خطاهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved