Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

حريق يلتهم سكن التمريض بمركز صحي تربة حائل حريق يلتهم سكن التمريض بمركز صحي تربة حائل

* تربة حائل - سعد العايد:
التهم حريق سكن التمريض بمركز الرعاية الصحية الأولية بتربة أمس الاثنين عند الساعة الحادية عشرة صباحاً. وقد أسفر الحادث عن إصابة تسع بإصابات مختلفة ووفاة واحدة، وقد هرعت كامل فرقة الدفاع المدني بمدينة تربة لموقع الحادث حين تلقت البلاغ من مركز صحي تربة في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً والذي بدوره أبلغ الهلال الأحمر بمحافظة بقعاء وشرطة تربة وبلدية تربة وقد حضرت فرقة الدفاع المدني بتربة في زمن قياسي لم يتعد ثلاث دقائق بجميع الآليات الموجودة في المركز من إطفاء وإنقاذ بشكل جيد بقيادة النقيب متعب نحيطر الجزاع تحت متابعة مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل العقيد عبد الله الزهراني.
وقد شاركت عدة فرق إسعافية بعمليات فرز ونقل المصابين وهي مستشفى بقعاء العام، المستوصف الأهلي الخاص ببقعاء، المستوصف الإقليمي الخاص بتربة وإسعاف مركز صحي الشعيبات ومركز صحي تربة وإسعافين من الهلال الأحمر ببقعاء..وأتضح أن سبب الحريق ناتج عن تسرب غاز من أحد الأفران بسكن التمريض مما تسبب في انفجار واشتعال عند قيام إحدى الممرضات بعملية الطهي.
كل ما تم ذكره حريق وهمي لخطة فرضية معدة مسبقاً وهي استمرار لتجارب فرضية أعدت في جدول زمني اعتمد من قبل الدفاع المدني والشئون الصحية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved