Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أمين العاصمة المقدسة يتجول في أحياء الرصيفة أمين العاصمة المقدسة يتجول في أحياء الرصيفة

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور خالد بن حمزة نحاس بجولة تفقدية على الأحياء الواقعة في نطاق عمل بلدية الرصيفة الفرعية رافقه خلالها رئيس البلدية المهندس سعود الهزاني وعدد من المهندسين بالبلدية.
وقد وقف معاليه على بعض الأحياء مثل الشوقية والخالدية وأم الكتاد والطريق الدائري وعدد من الأحياء المحيطة به، حيث أبدى معاليه ملاحظاته حول مستوى النظافة في تلك المناطق ووجَّه بتكثيف الأعمال حول مكافحة ظاهرة رمي مخلفات البناء والسيارات الخربة، كما اطلع على بعض التعديات ووجَّه بسرعة إزالتها ومعالجة الأمر بالطرق النظامية.
وبعد ذلك توجَّه معالي الأمين ومرافقوه إلى مقر بلدية الرصيفة الفرعية، حيث تجول في أقسام البلدية المختلفة مثل قسم النظافة ورخص المهن ورخص البناء وقسم الأسواق واطلع على سير الأعمال المتخلفة وكيفية إنجاز المعاملات.
عقب ذلك عقد معاليه مع رئيس البلدية ووكيله ورؤساء الأقسام بالبلدية اجتماعاً ناقش خلاله أهم الملاحظات الموجودة في المنطقة وبعض المشاكل والعقبات التي تواجه البلدية مثل مشكلة التعديات وناقش معاليه كيفية معالجة تلك السلبيات وطرق القضاء عليها.
وفي نهاية زيارته أشاد معاليه بالمستوى المتطور الذي تتبعه البلدية في إنجاز الأعمال المختلفة، كما حث معاليه جميع منسوبي البلدية على الاهتمام والعناية بتسهيل أمور المواطنين وإنجاز معاملاتهم أولاً بأول وذلك تمشياً مع توجيهات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved