Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

وزارة الدفاع العراقية: هجوم ناجح على أنصار الزرقاوى وزارة الدفاع العراقية: هجوم ناجح على أنصار الزرقاوى
27 قتيلاً في القصف الأمريكي على الفلوجة والاشتباكات في مدينة الرمادي

* الفلوجة - بغداد - أربيل - الوكالات :
شنت القوات الأمريكية هجمات جوية على بلدة الفلوجة العراقية أمس الاثنين مستهدفة ما وصفته بأنه اجتماع لأنصار الأردني المتشدد أبو مصعب الزرقاوي.
وذكر أطباء في مستشفى الفلوجة أن 16 عراقياً من بينهم نساء وأطفال قتلوا في الغارات الأمريكية كما أصيب 12 في الغارات التي شنت على مناطق مختلفة من البلدة الواقعة غربي العاصمة العراقية بغداد وقد ذكرت وزارة الدفاع العراقية أن القوات المتعددة الجنسيات نفذت صباح أمس الاثنين هجوماً ناجحاً على موقع مؤكد لاجتماعات أبو مصعب الزرقاوي في مدينة الفلوجة.
وقالت الوزارة في بيان لها صدر مساء أمس: إن أجهزة المخابرات رصدت وجود بعض من المنتمين إلى شبكة الزرقاوي من المسؤولين عن العديد من الهجمات الإرهابية ضد المدنيين العراقيين وقوات الأمن العراقية والقوات المتعددة الجنسيات مؤكدة أن القوات المتعددة ستستمر في عملياتها حتى يتم تخليص الفلوجة والعراق من المقاتلين الأجانب ومن أسمتهم بالإرهابيين.
وفي اشتباكات دموية بالرمادي قتل أكثر من 11 عراقياً وأصيب ما لا يقل عن سبعة أشخاص وفق ما أفادت مصادر طبية.وعلى الصعيد ذاته قتل ستة مدنيين (أربعة اشقاء وابنا عم لهم ) وأصيب سبعة آخرون بجروح أمس الأول في قصف أميركي دمر عدة منازل في قرية صنيديج التي تبعد 50 كلم عن بغداد جنوباً كما أفادت مصادر طبية أمس الاثنين.
من جهة أخرى أكد السفير الفرنسي في بغداد برنارد باجوليه أن قذيفة سقطت على موقف السيارات الواقع مقابل السفارة مما أدى إلى تدمير سيارتين عائدتين لها.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved