Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

سمو نائب أمير القصيم يفتتح أسواق العثيم المركزية بمحافظة عيون الجوا مساء اليوم سمو نائب أمير القصيم يفتتح أسواق العثيم المركزية بمحافظة عيون الجوا مساء اليوم

* الرياض - الجزيرة:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم الثلاثاء أسواق العثيم المركزية بمحافظة عيون الجوا بمنطقة القصيم.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم التجارية الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم عن خالص شكره للأمير عبدالعزيز بن ماجد على تفضله بافتتاح الأسواق والتي ستسهم بدعم الحركة التجارية وتزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة، مشيراً إلى أن أسواق العثيم في محافظة عيون الجوا تعد أحد استثمارات الشركة في منطقة القصيم ويعد الفرع الثاني الذي يتم افتتاحه خارج مدينة بريدة حيث تم اختيار موقع الأسواق على طريق الملك عبدالعزيز (الطريق العام) وبمساحة تقدر (2000) مترمربع ليقدم كافة خدماته للمتسوقين.
وأكد العثيم على أن مشاريع القطاع الخاص تجد دعماً من قبل سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه، واللذان يوليان كل ما من شأنه أن يخدم المنطقة تجارياً ويحقق لها النمو والازدهار كل اهتمام. وقال: إن حجم الإقبال الكبير على أسواقنا دعانا إلى التوسع فيها وفق استراتيجية مدروسة تستهدف الوصول إلى المتسوقين في كافة مدن ومحافظات المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved