Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

نجوم الفن نجوم الفن

* اعداد : علي العبد الله :
زاهي وهبي.. يرفض المطربين
يمتلك الإعلامي المميز.. ومقدم برنامج (خليك بالبيت) الاستاذ زاهي وهبي اربعة دواوين شعرية مما يؤكد موهبته الإبداعية في المجال الأدبي.. ولكن زاهي في آخر حواراته الصحفية رفض رفضاً قاطعاً بأن يتعاون مع الفنانين الموجودين حالياً في الساحة الفنية بحجة أنه يرفض ان تغنى قصائده. يذكر ان زاهي استضاف أكثر من 400 شخصية منذ انطلاق برنامج (خليك بالبيت) عام 1996م.
*****
مرح جبر تدرس نصاً خليجياً
بعد قيامها في المشاركة بمسلسل (درب المحبة) للمخرج عامر الحمود انهالت العروض من قبل المنتجين الخليجيين على الفنانة السورية (مرح جبر) التي تتمتع بإجادة اللهجة الخليجية، وتدرس مرح وبجدية نص مسلسل خليجي بمثابة المفاجأة لجمهورها. الجدير ذكره أنها انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل سوري بعنوان (أهل المدينة).
*****
وديع الصافي.. يتهم الصهاينة!
أكد الفنان الكبير وديع الصافي خلال آخر مؤتمراته الصحفية وذلك بعد الحفلات الغنائية التي أحياها في تونس مؤخراً ومن ضمنها حفل مهرجان قرطاج ان ما تعرض له من ابتزاز ونصب من قبل بعض المطربين التونسيين كانت خلف أيادٍ صهيونية وحذر الصافي من مؤامرة كبيرة يقوم بها الصهاينة ضد الفنانين العرب مستغلين بعض ضعاف النفوس الذين لا يترددون في القيام بأي شيء من أجل المادة.
*****
عمرو دياب متمرد
يستعد هذه الأيام عمرو دياب للقيام ببطولة عمل سينمائي اختار له المخرج علي إدريس عنوان (التمرد) وسيقوم عمرو في الفيلم بغناء مجموعة من الأغاني ستحتوي على مفاجآت كبيرة لجمهوره.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved