Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

الإنتربول ينتظر ملفها لتسليمها للبنان الإنتربول ينتظر ملفها لتسليمها للبنان
التلفزيون المصري يمنع أغاني سوزان تميم

* القاهرة - محمد رحيم:
لم تنته بعد المشاكل التي حاصرت المطربة اللبنانية سوزان تميم مع زوجها فقد اتصل عصام الطباخ - محامي الزوج- بالاذاعة والتلفزيون بمصر لمنع بث أغانيها لوجود عقد لها مع شركة عربية أوروبية يمتد إلى 15 سنة، ولحين انتهاء المشاكل القضائية بين الزوجين.
ومن جهة اخرى ينتظر الانتربول المصري وصول ملف المطربة اللبنانية سوزان تميم للبت في طلب تسليمها إلى السلطات اللبنانية من عدمه لاتهام زوجها المنتج اللبناني عادل معتوق لها بسرقة 350 ألف دولار من شقتهما في لبنان. الغريب أن المطربة اللبنانية أنكرت زواجها من المنتج اللبناني، وأكدت أنه كان وراء القبض على والدها في مطار القاهرة منذ ثلاثة أشهر بتهمة حيازة هيروين داخل ساعته. ورغم إنكار والدها في نيابة النزهة صلته بالمخدرات التي تم ضبطها معه، إلا أن النيابة حبسته على ذمة التحقيقات.
ومن جانبها أنكرت المطربة قيامها بسرقة المبلغ من المنتج عادل معتوق، وأكدت ان البلاغ كيدي، الهدف منه الاساءة إلى سمعتها بعد تمكنها من مغادرة لبنان إلى مصر عقب صدور حكم طاعة ضدها للمنتج، الذي أكدت المطربة انه كان مدير أعمالها ولم تتزوجه وأنها واثقة من نفسها.
كما أكدت المطربة ان تغيير محل اقامتها بالقاهرة أكثر من مرة لم يكن الهدف منه الهروب من القبض عليها لأنها لا تخشى أي شيء، وهو ما حدث فور القبض عليها حيث تم اخلاء سبيلها بضمان السفارة اللبنانية في القاهرة والذي أكد أنها سوف تمثل أمام العدالة في أي وقت يطلب منها ذلك، بعد وصول الملف من الانتربول اللبناني إلى القاهرة للتحقيق معها، وأنها تثق في براءتها من الاتهام الموجه ضدها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved