Tuesday 14th September,200411674العددالثلاثاء 29 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

تلميح و تصريح تلميح و تصريح

* فجأة اختفى عن الأنظار الفنان المعروف بأعماله الجميلة (سابقاً) بسبب الاحباط الذي لازمه بعد (فشل) شريطه الذي طرحه قبل شهور عدة.. وربما كان الفشل سبب عدم وجود ما يقدمه في حفلات الصيف.. المقربون من الفنان إياه والذين كانوا سبباً في (فشله) يؤكدون أنه سيقدم شيئاً جديداً في عمله القادم.. ونحن نقول إن البوادر لا تشجع على ذلك طالما هو مصمم على (التقهقر).
* الفنان أعلاه (أسر) لمقربين منه بخطئه الفادح وندمه حين قام بتهديد أحد المحررين بعد أن انتقد شريطه على الرغم من انكاره ذلك له وسبب ندمه أنه اقتنع بخسارته للصحفي بعد أن ثبت لديه و(للجميع) فشل اعتماده على صحيفة (وافدة).
* محررون في صحيفة (وافدة) حاولوا إثارة البلبلة الصحفية في جريدتهم فلم يفلحوا بعد تدني مبيعاتهم فعمدوا إلى طريقة جديدة وهي الدخول إلى مواقع الإنترنت بأسماء حركية حتى يستطيعوا النيل من (الناجحين) على راحتهم دون أن يعلم بوجودهم أحد.. ولكن... على مين؟!
* بدأت بوادر انقسام شديدة وخلافات في فرقة (حسب الله).. والخلاف بدأ منذ عدة أسابيع بعد الفضيحة التي فاحت الأسابيع الماضية كما أن البعض أعلن استياءه من بعض كبار (الفرقة) لأنه لم يستلم (رواتبه) حتى الآن..
* على فكرة.. كل من ينضم لهذه الفرقة يشترطون عليه عدم الافصاح عن (عضويته) لأحد.. حتى يتم العمل بسهولة متناهية.. المشكلة أن جميع الأعضاء في الفرقة قد أكل عليهم الزمان وشرب ولكن ماذا نقول.. لقمة العيش!!
* الفنان الجماهيري قال لمدير أعماله إنه يرغب في العودة بشكل كبير للصحفي الذي اختلف معه.. ولكن ما يمنعه من ذلك هو أنه ما زال (يعاني) من (تعصب) جماهيره..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved