Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مصدر مطلع داخل لجنة الحكام الرئيسية لـ( الجزيرة ): مصدر مطلع داخل لجنة الحكام الرئيسية لـ( الجزيرة ):
اعتماد ترشيح الجروان دولياً وبقاء المقعد الثاني شاغراً

* الجزيرة - خاص:
كشفت مصادر مطلعة وموثوقة ل(الجزيرة) داخل اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن اعتماد ترشيح الحكم عبدالرحمن الجروان لنيل الشارة الدولية مع ابقاء المقعد الآخر للشارة الدولية شاغرا لضمان مزيد من التنافس القوي بين الحكام.
وأوضح المصدر أن اللجنة لن تقوم بسحب أي شارة دولية من أي حكم بغرض اعطاء فرصة أخيرة لمن لم يظهروا بمستويات تحكيمية جيدة خلال الموسم الماضي وفي حالة استمرار العطاء المنخفض للحكم الدولي فإن اللجنة ستسحب شارته حتى في منتصف الموسم الرياضي.
وعلل المصدر عدم ترشيح الحكم عبدالرحمن التويجري للدولية قائلاً: التويجري حكم مميز ومستواه يتطور من وقت لآخر واللجنة حريصة على عدم احراقه فيما لو تم اختياره دوليا وأيضا لصغر سنه وقلة الخبرة الكافية لديه بالرغم من ان الجميع - والكلام للمصدر - يدرك ان التويجري مشروع حكم ناجح مائة بالمائة.
وقلل المصدر من أن يؤثر الترشيح على أي حكم على اعتبار ان المستويات في الدوري والتكليفات لن تفرق بين دولي أو غيره والفاصل هو التميز والتفوق.
جدير بالذكر ان اعتزال الحكمين الدوليين عبدالرحمن الزيد وعمر المهنا ساهم في شغر مقعدين للشارة الدولية وباعتماد الجروان دوليا فإن المقعد الثاني سيظل لحين اقتناع لجنة الحكام بمستوى أحد حكامها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved