Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الفريق الأولمبي تعادل مع اليمامة 3 - 3 الفريق الأولمبي تعادل مع اليمامة 3 - 3
الهلال يفتقد خدمات العلي والشلهوب أمام الأهلي والبوري وقع للفريق..وبطاقات البرازيليين تصل اليوم

* كتب - أحمد العجلان:
يفتقد فريق الهلال في لقائه القادم يوم الأربعاء أمام الأهلي خدمات مهاجمه الهداف حسين علي الذي تبدو فرصة مشاركته في اللقاء ضئيلة بسبب إصابته في عضلات الفخذ على الرغم من محاولات تجهيزه، كما انه من المؤكد غياب النجم الدولي محمد الشلهوب الذي يعاني إصابة في عضلات أعلى الفخذ وستسبب هذه الإصابة غيابه عن المباريات ثلاثة أسابيع قادمة.
هذا وقد انخرط المهاجم عبدالله الجمعان في تمارين الفريق في حين تواجد أحمد الدوخي في غرفة العلاج لإصابته في المفصل ومن المتوقع عودته للتمارين اليوم ليشارك في لقاء الاهلي يوم الأربعاء.
البطاقات ستصل اليوم
أكد مدير الكرة منصور الأحمد أن البطاقات الدولية للاعبين (تفاريس وكماتشو) ستصل اليوم ليتسنى لهما المشاركة في لقاء الفريق القادم.
جولة للرئيس
قام رئيس الهلال الامير محمد بن فيصل الذي تواجد في النادي يوم أمس بجولة على الفرق المختلفة للنادي وقابل عناصر هذه الفرق وحثهم على بذل الجهود لتكلل بالبطولات في ختام الموسم.
مكافآت ورواتب
تصرف إدارة الهلال اليوم مكافآت فوز عن لقاء القادسية الذي انتهى بالتعادل 3 - 3 وجاء ذلك بأمر من الرئيس الذي قدر جهود اللاعبين في اللقاء عندما حولوا الخسارة 3 - 1 إلى تعادل، كما تصرف الإدارة مرتب شهر جمادى الأول لجميع اللاعبين.
البوري يوقع
وقع لصالح الهلال لاعب الوسط الايسر الذي استطاع الاداء في الظهير عبدالرحمن البوري (22 سنة) وذلك في مكتب الوسطى ظهر أمس .
جاء ذلك بجهود العضو الهلالي نايف العثمان.
الأولمبي يتعادل
تعادل فريق الهلال الأولمبي في لقائه الودي يوم أمس أمام اليمامة 3 - 3 وسجل للهلال محمد العنبر ومازن الفرج وحسين الخثعمي وقد حضر اللقاء رئيس النادي.
الحربي أجرى كشفا
أجرى اللاعب احمد الحربي كشفا طبيا جديدا يوم أمس في فرنسا وقد جاءت نتائجه كسابقيه حيث أوضحت الكشوفات ان وضعه مطمئن وان ما عليه سوى الاستمرار في العلاج والبرنامج التأهيلي، كما بات وضع فيصل الصالح مطمئنا وفقا للاتصال الذي تم بين فرناندو وإدارة النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved