Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ......... فواصل .........

* أمام النصر لعب الفريق الأهلاوي 90 دقيقة بعشرة لاعبين، حيث كان اللاعب حسين عبد الغني تائهاً في منتصف الملعب ويجري بلا هدف ولا دور واضحاً يؤديه. وكانت رائحة المجاملة واضحة جداً في دخوله التشكيلة وبقائه حتى نهاية المباراة!
* بعد الانتصارات الثلاثة المتتالية وحصد أول تسع نقاط في الدوري وامتلاك الصدارة.. هل يحتاج النصر بعد ذلك لاعباً أجنبياً؟ لا شك أن هذا التساؤل الحائر يدور على ألسنة النصراويين فما هي الإجابة..؟!
* محاولة ابتزاز حاول أن يمارسها نادي بوتوفاغو البرازيلي مع الهلال عندما أراد فرض شرط جزائي ضمن عقد اللاعب كماتشو يقضي بتسليمه كامل رواتبه طوال مدة العقد في حالة إلغائه في أي لحظة..!! ولكن يقظة الإدارة الهلالية وموقفها القوي والحازم أجبرا البرازيليين على قبول الشرط القانوني التقليدي وهو الاكتفاء براتب شهرين يدفعهما الطرف الذي يأتي الإلغاء من عنده.
* اللاعب النصراوي بدر الحقباني قدَّم نفسه في هذا الموسم بشكل مختلف تماماً، حيث ظهر أكثر نضوجاً فنياً وأعاد بإبداعه وتألقه ذكريات فهد الهريفي من جديد ضمن صفوف الأصفر.
* مدرب الاتحاد توعَّد رجال الصحافة والإعلام بوقفة محاسبة ولكن بعد عودة الفريق من الصين بعد الانتقادات الفنية الحادة التي وجهت له..!! الكرواتي ايفتش سيكون وضعه صعباً وحرجاً للغاية لو لم يعد من الصين بنتيجة إيجابية.. وربما يتراجع عن توعده وتهديده للإعلام.
* لا شك أن البعثة الاتحادية ليست بحاجة إلى ثلاثة مترجمين ليغادروا معها إلى الصين..!! لكن المؤكد أن اثنين ممن وردت أسماؤهم كمترجمين في قائمة البعثة لهم مهام أخرى ولكن تم تصنيفهم كمترجمين لأسباب تقدرها الإدارة!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved