Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

(الجميعة) يدشّن نادي الطائي الصحي مساء اليوم (الجميعة) يدشّن نادي الطائي الصحي مساء اليوم

* حائل- فرحان الجارالله:
بحضور الرئيس الفخري لنادي الطائي ورئيس هيئة اعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي بن محمد الجميعة يفتتح بعد صلاة العشاء مباشرة اليوم الاثنين نادي الطائي الصحي وذلك اثناء الحفل الخطابي الذي سيقام بهذه المناسبة.
هذا ووزعت إدارة نادي الطائي اكثر من 900 دعوة لحضور هذا الاحتفال لعدد من الشخصيات الرياضية داخل المنطقة وخارجها وعدد كبير من اعضاء شرف النادي، كما وجهت دعوة عامة لجماهير النادي للحضور والاحتفال بانطلاق اول المشاريع الاستثمارية الذي استغرق انشاؤه ستة شهور كوقت قياسي جداً.
وسيتم خلال الاحتفال تكريم عدد من منسوبي النادي والادارات الحكومية التي ساهمت مع نادي الطائي في انجاز هذا الصرح الكبير.
ومن جانبه عبر عضو شرف نادي الطائي الاستاذ فهد الجراد عن فرحته الكبرى بمناسبة افتتاح النادي الصحي والذي كان حلماً يراود منسوبي النادي طوال السنوات الماضية.. وقال في تصريحه ل (الجزيرة) اشعر براحة كبيرة بعد ان تم الانتهاء من هذا المشروع الصحي الذي سيخدم ابناء المنطقة كافة، وستكتمل السعادة بافتتاح المحلات التجارية والتي اوشكت على الانتهاء.
واضاف (الجراد) في تصريحه للجزيرة بأن مثل هذه المشاريع سيكون عائدها طيباً سواء على شباب المنطقة او النادي في دعم الرسالة التي يقدمها.
العجلان: النادي الصحي انشئ بمواصفات عالية
اما رئيس الطائي السابق وعضو شرف النادي الاستاذ خالد العجلاني فأوضح في تصريح ل(الجزيرة ) عن هذه المناسبة ان تدشين هذا المشروع يأتي كاضافة كبرى للنادي الذي يعاني شحاً كبيراً في موارده المادية.
واضاف ان النادي الصحي تم انشاؤه حسب مواصفات ومخططات متقدمة جداً، وزود بكافة الاحتياجات التي يحتاجها مرتادوه، وكشف (العجلان) في تصريحه انه لدى اقرار اسعار الخدمة التي تقدم من خلاله تم مراعاة ان تكون مناسبة جداً وبمتناول كافة شرائح المجتمع لأن الهدف ليس تجارياً بالدرجة الاولى بل خدمة يقدمها نادي الطائي لابناء المنطقة.
ومن جانبه اعتبر عضو مجلس إدارة نادي الطائي الاستاذ عبدالرحمن الضبعان ان انطلاقة النادي الصحي مناسبة سعيدة جداً وتعطي دلالات واضحة على عزيمة واصرار ابناء الطائي للارتقاء بناديهم ودعمه من خلال التخطيط للمستقبل.
وعلى الصعيد نفسه فقد تم تعيين إدارة مستقلة للنادي الصحي باشراف مباشر من إدارة النادي، كما تم تجهيز بطاقات الاشتراكات بانواعها الثلاث (الذهبية والفضية والبرونزية) وسيتم طرحها بعد افتتاحه مساء اليوم مباشرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved