Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العجلان عضو مجلس إدارة النصر يقول: العجلان عضو مجلس إدارة النصر يقول:
المطلق كاد يحرمنا الفوز والتمسك بالصدارة

* كتب - سعود عبد العزيز:
انتقد عضو مجلس إدارة نادي النصر عضو اللجنة الرباعية المشرفة على فريق كرة القدم المشرف على طائرة النصر الاستاذ فهد العجلان القرارات التي اتخذها الدولي علي المطلق في المباراة التي جمعت النصر بالاهلي يوم الجمعة الماضي وانتهت صفراء بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقال العجلان ان المطلق حرم النصر من ضربتي جزاء مستحقتين وكان كريماً على أبعد الحدود في توزيع البطاقات الصفراء لنجوم النصر الصاعدة الواعدة، وقال العجلان لا أدري لماذا مارس الحكم المطلق هذا الاسلوب غير المبرر وأتمنى حقيقة الا يكون هدفه وقف انطلاقة النصر نحو التصدر والمحافطة على المركز الأول.
وقدم العجلان شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن المشرف العام على فريق كرة القدم قائلا: إن أبو فهد وقف مع النصر وقفة رجل مخلص وهذا الأمر ليس بمستغرب على رجل يملك خبرة وفكر الأمير فيصل بن عبد الرحمن نجل رمزنا الكبير الأمير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله، ونحن كأبناء لنادي النصر وأعضاء مجلس إدارة نقدم له كل الشكر والتقدير والاحترام على ما قدمه لنصرنا في الاشهر الماضية فكان ثمارها تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية.
كما امتدح العجلان الاسلوب التدريبي الرائع للبلغاري ديمتروف الذي بدأت بصماته تظهر على أداء الفريق كما ان أسلوبه في منح الاسماء الصاعدة الفرصة في المشاركة أكبر دليل على انه يسير بالنصر في الطريق السليم.
وترحم العجلان على فقيد الرياضة، رمز النصر الكبير الأمير عبد الرحمن بن سعود مؤكدا أن تألق نجومنا في مسابقة الدوري يعود للقرارات الحكيمة التي صدرت من سموه عندما قرر المشاركة في بطولتين دوليتين في وقت واحد هي كأس الصداقة في أبها وبطولة الأسد، وقد ساهمت في اعداد عناصر النصر بشكل مميز وممتاز وأصبح معظم اللاعبين جاهزين لخدمة النصر فتألق النجوم وواصلوا تحقيق الانتصارات فنالوا النقاط كاملة في مباريات الدوري.
وعن مباراة الانصار القادمة في المدينة أكد العجلان ان نجومنا قادرون على مواصلة تحقيق الانتصارات وانه يتمنى ان يوفق الحكم الذي يقود اللقاء الى ايصالها الى بر الأمان، وأن يستفيد من الأخطاء التي وقعت من المطلق في المباراة الماضية.
وامتدح العجلان الوقفة الرائعة من عضو شرف النصر الداعم خالد البلطان الذي وقف مع الفريق بصورة رائعة وممتازة فقدم التبرعات لنجوم النصر وهو امتداد لوقفات أبو الوليد مع ناديه وهي ليست بمستغربة من رجل مال وأعمال ناجح مثل خالد البلطان.
وكشف العجلان في نهاية تصريحه ان اجتماع أعضاء شرف النصر القادم المزمع عقده في الايام القادمة ستكون نتائجه رائعة وستعود بالنفع على النصر مطالباً بنفس الوقت جماهير الأصفر الوقوف مع ناديها مادياً وأدبياً ومعنوياً وعدم الاعتماد فقط على أعضاء الشرف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved