Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مجرشي جاهز لخطف أول ذهبية في الوثب الثلاثي مجرشي جاهز لخطف أول ذهبية في الوثب الثلاثي
3 فضيات وبرونزية سعودية في ثاني أيام البطولة العربية لشباب القوى

* دمشق - ناصر العساف:
أضافت ألعاب القوى السعودية أمس أربع ميداليات إلى رصيدها في اليوم الثاني من منافسات البطولة العربية الحادية عشرة لألعاب القوى للشباب المقامة حالياً هنا على أرض ملاعب مدينة تشرين الرياضة في العاصمة السورية دمشق.
وافتتح الناشئ مصطفى الأجامي حصد الميداليات بانتزاعه فضية سباق 110م - ح عندما حل ثانياً في ترتيب المتسابقين بوصوله خط النهاية بزمن (14.76ث) وهو رقم شخصي جديد له، وجاءت الفضية الثانية بواسطة العداء محمد عثمان في سباق 800م بحلوله ثانياً بزمن (1.53.0د) فيما كانت الميدالية الفضية الثالثة للرامي سعد البقمي الذي رمى لمسافة (53.80م) في مسابقة رمي القرص، وحقق العداء موسى هوساوي الميدالية البرونزية لسباق 100م بعد أن أنهى السباق بزمن (10.65ث).
ويبدأ اليوم ثالث أيام البطولة المشاركات السعودية الرامي طلال عبد الباقي في منافسات إطاحة المطرقة، فيما سيكون النهائي الثاني في مشاركة الواثب محمد مجرشي والمرشح بقوة لانتزاع أول ميدالية ذهبية سعودية في البطولة من خلال مسابقة الوثب الثلاثي، ومجرشي صاحب ميدالية آسيا الأخيرة في ماليزيا.
ويدخل العداء محمد دعاك مع زميله بندر شراحيلي بقوة لسباق 400م - ح للتأهل للدور النهائي للسباق غداً، فيما يشارك موسى هوساوي ومحمد البيشي في تصفيات سباق 200م، وسيكون العداء محمد عطية موجوداً للمنافسة على إحدى ميداليات سباق 3000م موانع، ويشارك سعد البيشي في مسابقة العشاري من خلال منافسات 100م والوثب الطويل ودفع الكرة الحديدية والوثب الأعلى و400م.
من جهته فقد أكد مدير المنتخب محمد الزهراني أن الحصول على مثل هذه الميداليات هو أمر جيد خاصة إذا عرفنا أن جميع هؤلاء اللاعبين هم نتاج البطولة العربية للناشئين وبطولة المدراس العربية في ظل غياب الفريق الأساسي، مشيراً إلى أن الطموح هو إعداد فريق جديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved