Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

صيني يهاجم روضة للأطفال بسكين ويصيب 28 طفلاً صيني يهاجم روضة للأطفال بسكين ويصيب 28 طفلاً

* بكين -رويترز:
قال مسؤولون وأجهزة إعلام رسمية في الصين أمس الأحد: إن 28 طفلاً نقلوا إلى المستشفى بعد يوم واحد من قيام رجل يشهر سكيناً ويحمل قنابل محلية الصنع بمهاجمتهم في روضة للأطفال.
وقالت صحيفة بكين يوث اليومية: إن لا أحد من الأطفال إصابته خطيرة في هذا الهجوم الذي وقع صباح السبت في مدينة سوجو خارج شنغهاي مباشرة.
وكان هذا ثاني هجوم تتعرض له روضة أطفال خلال أشهر بعد حادث طعن خلاله حارس مدرسة في بكين 15 طفلاً وقتل أحدهم في أوائل أغسطس آب. ولم تعط شرطة شوجو التي تم الوصول إليها سوى تفصيلات قليلة.
وقال متحدث باسم مكتب الأمن العام في سوجو: (اقتحم رجل روضة أطفال في سوجو أمس مستخدماً سكيناً ليصيب أطفالاً كثيرين. مازلنا نحقق في القضية ولذلك لن يتم الإدلاء بتصريحات أخرى الآن. وقالت الصحيفة: إن الشرطة التي هرعت إلى روضة الأطفال هاجمت المشتبه يانج جوجو البالغ من العمر 41 عاماً.
وأضافت كانت هناك بقعة دم كبيرة عند نقطة عبور الشارع أمام المدرسة وأن السلاح الذي استخدمه مرتكب الجريمة وضع في حقيبة سوداء.. السكين كانت مغطاة بدم لم يتجلط.. الباب الزجاجي لروضة الأطفال تحطم وتناثرت المكاتب والمقاعد في القاعة.
وأضافت أنه بالإضافة إلى السكين كان المشتبه به يحمل أيضاً زجاجات بنزين وعدة قنابل محلية الصنع. وقالت: إن أكثر من 40 طفلاً كانوا في المدرسة وقت وقوع الهجوم. وبعد حادث الطعن الذي وقع في بكين أمرت الصين بإصلاح أمن روضات مدارس الأطفال وأمرت المدارس بوضع إجراءات أن صارمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved