Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مدارس الرياض تحتفل ببداية العام الدراسي الجديد مدارس الرياض تحتفل ببداية العام الدراسي الجديد

  * الرياض - الجزيرة:
احتفلت مدارس الرياض للبنين والبنات باستقبال طلابها في اليوم الدراسي الأول من عامهم الجديد 1425 - 1426هـ، حيث أعدت البرامج الخاصة بكل مرحلة من المراحل الدراسية فيها بمشاركة عدد من أولياء أمور الطلاب، وقد أبدى الجميع ارتياحهم لما شاهدوه من عبارات التقدير والترحيب بهم وبفلذات أكبادهم مع مطلع العام الدراسي مقدرين للمدارس جهودها واهتمامها.
وبهذه المناسبة قام مدير عام المدارس الأستاذ عبد الرحمن بن سعود العجاجي بجولة على جميع مراحل التعليم بالمدارس، يرافقه مدير مدارس البنين الأستاذ فهد البراك، والمشرفون التربويون بالمدارس، حيث صرح بعدها بأن اهتمام أولياء الأمور وحضور بعضهم للطابور الصباحي في المدارس وحرصهم على اندماج أبنائهم مع الجدول الدراسي كان وراء ارتفاع نسبة الحضور الجيدة منذ اليوم الأول للدراسة قياساً على الأعوام السابقة. وذكر المدير العام أن المدارس هيأت كافة السبل لتقديم المادة العلمية على الوجه المطلوب، كما تم تهيئة المدرسين من خلال برامج التدريب التي نفذتها المدارس هذا العام - وتنفذها كل عام - للإحاطة بشكل جيد بالمادة والطلاب والمنهج، وتمنى مدير عام المدارس موسماً دراسياً ناجحاً لجميع أبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات المدارس.
كما ألقى الأستاذ فهد الشبر مدير المرحلة الابتدائية كلمة رحب فيها بالإخوة أولياء أمور الطلاب وهنأهم بالعام الجديد وحث أبناءه الطلاب على بذل المزيد من الجهد والمذاكرة والاهتمام لتحقيق تطلعات آبائهم ووطنهم الغالي المملكة العربية السعودية.
كما تحدث عدد من الطلاب عن مشاعرهم ببداية العام الدراسي الجديد، فالطالب عبد العزيز بن فهد بن مساعد آل سعود تحدث عن شعوره فقال: كنت سعيداً جداً وفرحتي تملأ حياتي وكأني أدخل المدرسة لأول مرة، فقد فرحت جداً لرؤية آبائي المدرسين وإخواني الطلاب وأتمنى من الله تعالى أن يديم نعمه علينا.كما تحدث الطالب يزن خالد البيكاوي من الصف السادس عبَّر عن شعوره مع أول أيام الدراسة قائلاً: فرحت كثيراً بالعام الدراسي الجديد، وفرحت بلقاء مدرسي وزملائي، وسررت بالاحتفال الذي أعدته المدارس لاستقبال طلابها، وأتمنى للمدارس استمرار التقدم والعطاء.
أما الطالب علي الرشودي فقال: عندما وصلت المدارس أحسست بفرحة كبيرة بالمدرسين وبزملائي الطلاب وخاصة طلاب الصف الثالث وطلاب المدارس الجدد.. وأشعر بالسعادة للقاء زملائي وأساتذتي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved