Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

إغلاق مدرسة (آل شبان ) الابتدائية بسبب عدم وجود المعلمات إغلاق مدرسة (آل شبان ) الابتدائية بسبب عدم وجود المعلمات

* جازان - الداير - جبران المالكي:
بالرغم من بداية العام الدراسي ومرور يومين لازالت طالبات مدرسة آل شبان الابتدائية ببني مالك جازان خارج أسوار المدرسة بسبب عدم وجود معلمات بالمدرسة في تصرف غريب استغربه أولياء الأمور لا يقبله المنطق في إخلاء طرف المعلمات حيث إن المدرسة منذ العام الماضي لا يوجد بها سوى معلمة رسمية واحدة والبقية كن من المتعاقد معهن على سد العجزعلى الرغم من وجود أكثر من ستين طالبة بالمدرسة.
الطالبات لليوم الثاني يعدن من حيث أتين بسبب عدم وجود معلمات أولياء الأمور الذين التقت بهم (الجزيرة) استغربوا ما يحدث للمدرسة وتساءلوا هل يمكن أن يبدأ العام الدراسي والمدرسة التي يوجد بها أكثر من ستين طالبة بلا معلمات؟!.
محمد المالكي قال: ما يحدث لا يمكن أن يصدق فأنا أتردد على المدرسة لتسجيل ابنتي والمدرسة بدون معلمات وأعتقد أن مثل هذا الأمر لايرضي المسئولين في وزارة التربية والتعليم وأتمنى من القائمين على التعليم تعيين معلمات في المدرسة حتى لا تبقى بناتنا يغردن خارج السرب في الأعوام القادمة.
جابر المالكي قال: بناتي حضرن في اليوم الأول ولم يجدن معلمات وقمت بالذهاب إلى المدرسة وأخبرني الحارس أن المدرسة لاتوجد بها معلمات ولليوم الثاني لا توجد معلمات عدد من الآباء تساءلوا ماذنب بناتهم يبقين بدون معلمات؟!.
الطالبات المستجدات عدن مكسورات الخواطر وذهبت الفرحة التي كن ينتظرنها والتي ارتسمت على محياهن قبل الذهاب للمدرسة في اليوم الاول. وتساءل لماذا لا يتم تعيين خريجات المعهد من القريبات للمدرسة حتى يتم سد العجز الحاصل بالمعلمات.
خريجات المعهد بدون تعيين أكثر من تسعين خريجة من معهد الداير بني مالك منذ تخرجهن قبل ست سنوات وهن ينتظرن التعيين ليقمن بالعمل في مدارس المحافظة النائية والذي من أجله فتح معهد المعلمات بالمحافظة حتى يسد العجز الحاصل في مدارس المحافظة ومع ذلك فهن يستغربن عدم تعيينهن بينما المدارس خالية من المعلمات.
هل تبقى المدرسة بدون معلمات ؟؟ وهل تبقى بقية مدارس المحافظة الأخرى تحت وطأة نقص المعلمات؟؟ معاناة يتمنى الجميع حلها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved