Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال عقد مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا لعموميتها .. كاتب: خلال عقد مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا لعموميتها .. كاتب:
الإنجاز الذي حققته المؤسسة لم يكن نتاج عمل فردي بل جماعي

*مكة المكرمة- أحمد الأحمدي: تصوير سليمان وهيب
عقدت الجمعية العمومية لمؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا بمكة المكرمة اجتماعاً لها برئاسة رئيس المؤسسة عدنان بن محمد أمين كاتب وبحضور نائبه د. رشاد محمد هاشم حسين وأعضاء مجلس الإدارة وذلك لإقرار واعتماد ميزانية المؤسسة للعام المالي 1424-1425هـ وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس المؤسسة عدنان كاتب رحب فيها بالحضور وممثلي وزارة الحج والمساهمين من المطوفين، وتطرق للانجازات التي حققتها المؤسسة خلال السنة المالية الماضية.
وقال ان هذه المؤسسة ليست مؤسسة نمطية وإنما مؤسسة فاعلة حققت الكثير من الإنجازات والتي من أبرزها حصولها على شهادة الإيزو العالمية التي منحت لها لجودة إنتاجها وإنجازها، ومشيراً إلى أن هذه الإنجازات التي حققتها المؤسسة لم تكن نتاج عمل فرد واحد إنما نتاج جماعي لكل العاملين في المؤسسة من أكبر مسؤول بها إلى أصغر عامل. وتطرق الكاتب في كلمته للإصدارات الوثائقية التي أصدرتها المؤسسة لتوثيق مهنة الطوافة منذ نشأتها حتى الآن من أجل توثيق هذه المهنة العريقة التي خص بها الله جيران بيت الله الحرام لخدمة ضيوفه علاوة على ما أصدرته المؤسسة من كتب توعوية للحجاج باللغة العربية واللغة الأوردية. وقال الكاتب مناشداً مطوفي المؤسسة أرجو ألا تبخلوا علينا بآرائكم وأفكاركم ومقترحاتكم لكل ما فيه خدمة ضيوف الرحمن الذين تتشرف المؤسسة بخدمتهم. وقال انه سيتم اعتباراً من العام القادم - إن شاء الله- الاستفادة من خدمات الأخوات المطوفات في أقسام نسائية ستنشئ لهذا الغرض ولاسيما النساء المثقفات المتعلمات ممن يحملن درجات علمية طيبة.
بعد ذلك تم إقرار ميزانية المؤسسة وإعلانها واعتمادها والتي حازت على إعجاب جميع مساهمي المؤسسة من المطوفين لما حققته من قفزات كبيرة في إيراداتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved