Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الندوة العالمية تكرم المشاركين في مهرجان مكة خير الندوة العالمية تكرم المشاركين في مهرجان مكة خير

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
رعى الدكتور عبد الوهاب بن عبد الرحمن نور ولي الأمين العام المساعد للندوة العالمية للشباب الاسلامي بمنطقة مكة المكرمة حفل تكريم المشاركين في برامج وأنشطة الندوة الثقافية في مهرجان مكة خير لعام 1425هـ في منتج روحاء الترفيهي.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم توالت الفرق الانشادية في تقديم وصلات إنشادية هادفة، حيث قدمت فرقة طيف الانشادية من المدينة المنورة مجموعة أناشيد نالت استحسان الحضور وأجادت فرقة الآفاق في تقديم الاسكتشات الخفيفة والبرامج الترفيهية، وختمت فرقة روحاء العقد الفريد للفرق بتقديم روائع من أناشيدها الممتعة التي تفاعل معها الجمهور كثيراً، وكان للشعر نصيب حيث القى نعيم تميم الحكيم قصيدة عن فلسطين.
وكان لراعي الحفل الدكتور عبد الوهاب كلمة شكر فيها المشاركين منوهاً بنشاط الندوة العالمية التي تحيي قلوب الشباب والكبار وحث في نهاية كلمته الشباب على التمسك بكتاب الله وسنته حتى نرتقي بالأمة الاسلامية.
وفي نهاية اللقاء قام الدكتور عبد الوهاب سمير توكل المشرف العام على مكتب الندوة بمكة بتقديم دروع وشهادات تذكارية للمشاركين، هذا وقد شهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات المرموقة من أكاديميين ووجهاء المجتمع، ومن بينهم مستشار الأمين العام المساعد الدكتور نجم الدين الانديجاني، وعدد من المسؤولين في الندوة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved