Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في الحاسب الآلي والتقويم الشامل والتفكير الإبداعي في الحاسب الآلي والتقويم الشامل والتفكير الإبداعي
276 دورة للمعلمين والمشرفين التربويين خلال الفصل الأول بالرياض

* الرياض - منصور البراك:
تنظم إدارة التدريب التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين أكثر من 276 دورة خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام 1425 - 1426هـ لجميع المشرفين التربويين ومديري المدارس ووكلائها والمعلمين والمرشدين الطلابيين وأمناء المكتبات ومحضري المختبرات وأمناء المكتبات.
وأوضح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور منصور بن عبدالعزيز بن سلمة أن لكل متدرب الالتحاق بثلاث دورات خلال الفصل الدراسي، دورة واحدة في الفترة الصباحية واثنتين في الفترة المسائية.
وأشار ابن سلمة إلى أن الدورات تتناول 12 موضوعاً للمشرفين التربويين و15 موضوعا لمديري المدارس ووكلائها و65 موضوعا للمعلمين والمرشدين وأمناء المكتبات.. وتشتمل على العديد من المواضيع التي تساعد المشرف والمدير والوكيل والمعلم على أداء أعمالهم على الوجه الاكمل، ومنها دورات في الحاسب الآلي وبرامجه وكيفية استخدامه وصيانته، ودورات في أساسيات التفكير والعصف الذهني وقيادة عمليات التدريب والتقويم الشامل، وكيفية إدارة الصف وتطبيقات في الهندسة النفسية NLP وفي الذكاء المتعدد وتنمية ميول الطلاب وفي الإبداع والتفكير الإبداعي ومهارات الكوت في التفكير، وكشف الموهوبين وسبل التعامل معهم وأساسيات تدريس طريقة برايل والتصوير التشكيلي والتفكير التحليلي وتنظيم خبرات الطلاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved