Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مدينة العلوم تنظم منتدى إدارة الوثائق إلكترونيا 2004م مدينة العلوم تنظم منتدى إدارة الوثائق إلكترونيا 2004م

* الرياض - بسام أحمد :
برعاية معالي الدكتور صالح بن عبد الرحمن العذل رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ، تنظم المدينة خلال الفترة من 6 إلى 7 شعبان المقبل (20 - 21 سبتمبر) ، فعاليات منتدى إدارة الوثائق إلكترونيا 2004 e-Document Forum وذلك في فندق انتركونتننتال بمدينة الرياض.
وأوضح حمد السعدون مدير عام الإدارة العامة للمعلومات في المدينة والمشرف العام على المنتدى ، أن المنتدى الذي يشارك فيه نحو 500 مشارك ، يهدف إلى التقاء الخبراء والمختصين والمهتمين وأصحاب القرار في مجال إدارة وحفظ الوثائق الكترونياً لتبادل الخبرات والمعلومات ، وإثراء الجانب المعرفي ، فضلاً عن الاطلاع على التجارب الرائدة محلياً وعالمياً ، واستعراض أحدث التقنيات والتطبيقات العملية في هذا المجال.
وأضاف السعدون أن المحاور الرئيسية للمنتدى تشمل : حفظ الوثائق الكترونياً ، إدارة المحتوى ونظم سير العمل وإدارة السجلات والأرشفة الإلكترونية.
وأشار السعدون إلى أنه سيشارك في تقديم محاضرات ومناقشات المنتدى نخبة متميزة من الخبراء ، يمثلون أكبر الشركات العالمية مثل : (اوبن تكست) ، (ليزرفيش وبلازمون) ، (فايل نت) ، إلى جانب مشاركة عدد من المسؤولين والمختصين في القطاعين العام والخاص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved