Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

برأسمال 140 مليون ريال برأسمال 140 مليون ريال
تحويل دار الأركان إلى شركة مساهمة

* الرياض - و ا س:
وافق معالي وزير التجارة والصناعة على الترخيص بتحويل شركة دار الأركان للتطوير العقاري من شركة ذات مسئولية محدودة إلى شركة توصية بالأسهم؛ بعد دخول شركاء جدد وزيادة رأس المال ليصبح 140 مليون ريال مقسماً على مليونين وثمانمائة ألف سهم بقيمة اسمية خمسين ريالاً. وقد اكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة ودفعوا قيمتها كاملة.
وتتخذ الشركة من مدينة الرياض مقراً لها، وتتمثل أغراضها في الاستثمار العقاري وشراء الأراضي وإقامة مبان عليها واستثمار هذه المباني بالبيع أو الإيجار لصالح الشركة وشراء وتملك العقار والأراضي لحساب الشركة والمقاولات العامة للمباني السكنية والتجارية وتجارة الجملة والتجزئة بالمواد الصحية والسباكة وأدوات الكهرباء والبويات ومواد البناء والأدوات المكتبية والسيارات بالنقد والتقسيط.
وستكون مدة الشركة خمساً وعشرين سنة هجرية تبدأ من تاريخ القرار الوزاري بإعلان تحويلها إلى شركة توصية بالأسهم. ولا يجوز أن تكون أسهم الشركاء المتضامنين ممثلة في صكوك قابلة للتداول ولا يجوز للشريك المتضامن أن يتنازل عن أسهمه أو جزء منها إلا بموافقة جميع الشركاء المتضامنين. ويثبت هذا التنازل وفقاً للمادة 10 من نظام الشركات، ويشهر بالطرق المنصوص عليها في المادة 21 من نظام الشركات. وأما أسهم الشركاء المساهمين فلا يجوز تداولها قبل نشر الميزانية وحساب الأرباح والخسائر عن سنتين ماليتين كاملتين لا تقل كل منهما عن اثني عشر شهراً من تاريخ صدور القرار الوزاري بإعلان تحويلها إلى شركة توصية بالأسهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved