Monday 13th September,200411673العددالأثنين 28 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

اتفقا على إنتاج فيلم.. وتعاونات أخرى: اتفقا على إنتاج فيلم.. وتعاونات أخرى:
محسن جابر: المقربون وفقوا وجهات النظر مع الفنان عمرو دياب

* القاهرة - هاتفياً - تركي بسام:
أكد المنتج المصري محسن جابر ل(فن) في اتصال هاتفي ان عودة المياه لمجاريها عادت مع الفنان (عمرو دياب) بعد ان حاول الكثير من المقربين الاصدقاء تقريب وجهات النظر، خاصة وان الخلاف الذي بيننا هو خلاف عمل بعيد عن الخلافات الشخصية، وسيكون ثمرة هذا التعاون بمشيئة الله (فيلم) سنشارك في انتاجه، كما ان هناك تعاونات مختلفة ستتم ما بين تركي وعمرو دياب.
انتهى الاتصال.. وجملة اسئلة تتبادر إلى الأذهان ماهو السبب الحقيقي الذي جعل محسن يوقف الاجراءات التي كان يقوم بها من اجل ايقاف ألبوم عمرو دياب، وهل نسي ما قام به (عمرو) وتلك المشاكل التي حصلت بعد انتقاله من (عالم الفن) إلى (روتانا) وكيف ان (محسن) ظهر يهدد (عمرو) وهو ما جعل عمرو بالفعل يخاف من هذه التهديدات وكانت تصاريحه وحواراته مع الاعلام هادئة خاصة حينما يسأل عن (محسن) بالرغم من قسوة (محسن) على (عمرو).
هناك شائعات تؤكد أن (عمرو) وحينما تأكد من أن (روتانا) تلبي رغباته كيفما يريد عاد مرة اخرى إلى محسن جابر لكي يستفيد من خبرته في ايصال النجوم إلى العالمية وجعلهم يحصلون على جوائز عالمية لا يعرف طريقها الا (محسن) والذي يخطط بشكل سليم لكي يوصل فناني شركته إلى العالمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved