Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العساف يشيد بالأمير جلوي ويوضح: العساف يشيد بالأمير جلوي ويوضح:
الوثائق تؤكد أنني كنت مع النصر في أزماته
سلَّفت النادي ودعمته بدون بهرجة

عقَّب عضو إدارة النصر والمشرف على فريق كرة القدم السابق الأستاذ عساف العساف على تصريح سمو الأمير جلوي بن سعود الذي نشر أمس.
وقال العساف ل(الجزيرة) أحترم الأمير جلوي وأقدره كثيراً وأعتز بآرائه وأطروحاته الجميلة، لذلك يهمني أن يطلع سموه على ما قدمته للنصر خلال عملي مع الرمز النصراوي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله- فأنا - والحديث للعساف - قدمت للنصر الكثير بكل رحابة صدر، ولم أعلن ما قدمته بل إنني سلفت النصر مبالغ كبيرة في الكثير من أزماته وأوراق النصر تكشف ما قدمته ومستعد لتقديم الكثير من الدلائل والوثائق لسمو الأمير جلوي ليكون سموه على بينه. ومضى يقول: خلال تشرفي بالعمل مع الرمز النصراوي دفعت الكثير ودفع المرحوم أكثر ولم نكن نعلن ذلك للآخرين كما يفعل هواة الفلاشات لأننا نحب النصر ونهدف الى تطوره ورقيه ويكفي الراحل الكبير أنه دفع ماله وصحته وحياته من أجل النصر.
وأضاف القول: لم أكن أود التطرق لذلك ولم أتطرق له في حياتي ولكن لايضاح حقائق يحاول قلة - وللأسف - حجبها وكأن النصر حكر على أشخاص معينين. وتمنى أبومشهور للنصر التقدم والرقي وتحقيق آمال جماهيره ورئيسه الراحل الذي عمل كل شيء من أجل عودة النصر للواجهة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved