Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

فرانك يحترف في (هوزين زولدر) البلجيكي فرانك يحترف في (هوزين زولدر) البلجيكي
الهلال ينتظر بطاقتي البرازيليين..والصالح أجرى عملية الصابونة!!
التمياط يعود للرياض في شوال.. والأطباء يطمئنون الحربي!

* كتب - أحمد العجلان:
مازال الهلاليون ينتظرون بطاقتي الثنائي البرازيلي كماتشو وتفاريس اللتين تخولان لهما اللعب للفريق في منافسات الدوري السعودي.. وقد أرسل الهلال خطابا عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم لنظيره البرازيلي من أجل إرسال البطاقتين، وينتظر أن تصل بطاقتا اللاعبين يوم غد الاثنين كحد أقصى.
هذا، وواصل الممرن البرازيلي باكيتا منح لاعبيه جرعات تدريبية طويلة، حيث استمر التمرين الهلالي مساء أمس زهاء الساعتين، وركز خلاله الممرن على النواحي التكتيكية وتنفيذ الأخطاء الثابتة، والتي أظهر من خلالها المدافع تفاريس قدرة بارعة على التنفيذ.من جهته أكد المدافع التوجولي الذي يملك الهلال عقده (فرانك ايتسو) للجزيرة أنه حصل على عرض من فريق (هوزين زولدر) البلجيكي، وأنه يتفاوض مع إدارة الهلال حول طريقة رحيله إلى هناك وقبول العرض.وعلى صعيد اللاعبين المصابين فقد أجرى الشاب فيصل الصالح عملية تثبيت صابونة الركبة، وسيمكث للراحة في فرنسا مدة أسبوعين، على أن يتحدد بعدها طريقة التأهيل للعودة للملاعب. كما أجرى أحمد الحربي كشفين طبيين لدى طبيبين فرنسيين أبرزهما باسكال، وقد طمأن الأطباء الحربي على إصابته وعليه إكمال برنامجه التأهيلي، وسيبقى الحربي في فرنسا لمقابلة طبيب ثالث يوم الأربعاء القادم، على أن يعود بعد ذلك.
هذا، وسيعود النجم نواف التمياط إلى الرياض شهر شوال القادم لإكمال برنامج علاجه هنا. وقد عاد الرباعي الدولي للهلال أمس دون الاشتراك في التمرين عدا أحمد الصويلح الذي أدى تمرينا خفيفا في حين اكتفى الثلاثي أحمد الدوخي وعبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب بمتابعة التمرين دون الدخول فيه.. وستستمر تمارين الصباح اليوم.
يذكر أن رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل حضر تمرين الفريق أمس إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved