Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ترشيح العويران أميناً مساعداً ترشيح العويران أميناً مساعداً
الجاسر يحقق أول ميدالية سعودية في افتتاح قوى الشباب العربية

* دمشق - ناصر العساف:
انتزع الواثب مبارك الجاسر أول ميدالية سعودية (فضية) في افتتاح منافسات البطولة العربية الحادية عشرة لألعاب القوى للشباب المقامة حالياً هنا على أرض ملاعب مدينة تشرين الرياضية في العاصمة السورية دمشق.
وجاء الجاسر ثانياً في مسابقة الوثب الطويل بعد أن قفز لمسافة (7.24م) وهو إنجاز شخصي رائع لهذا اللاعب الناشئ الذي يشارك لأول مرة في مثل هذه البطولات.
وكان العداءان موسى هوساوي ومحمد البيشي قد تأهلا لنهائي سباق 100م بعد أن جاء الأول ثانياً في تصفيته الأولية بزمن (10.60ث) فيما حل البيشي ثالثاً في مجموعته بزمن (10.65ث) وفي سباق 400 م تأهل للدور النهائي العداء خالد حسني بشير بعد أن حل ثانيا في تصفيته بزمن (48.85ث) فيما فشل الرامي سعيد اليامي في الحصول على إحدى ميداليات مسابقة دفع الكرة الحديدة بعد أن حل رابعاً.
ويعود المنتخب السعودي اليوم للمشاركة في ثاني أيام البطولة عن طريق الرامي سعد البقمي في مسابقة قذف القرص، ويتبعه العداء مصطفى الآجامي عندما يشارك في سباق 110م-ح وهو المرشح لانتزاع المرتبة الأولى فيه.
وفي الخامسة عصراً سيكون الموعد مع السباق المثير 100م الذي يمثلنا فيه العداءان موسى هوساوي ومحمد البيشي، فيما سيشارك أحمد المقبل في مسابقة القفز بالعصا، وبعده ستكون مشاركة العداء محمد عثمان في سباق 800م.. وفي ختام مسابقات اليوم سيكون خالد حسني جاهزاً لخطف إحدى ميداليات سباق 400 م.
من جانب آخر رشح الاتحاد العربي لألعاب القوى عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى الاستاذ إبراهيم بن علي العويران كأمين عام مساعد للاتحاد العربي، وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي عقد مساء أمس برئاسة الاستاذ سليمان بن عواض الزايدي رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved