Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

صدقت توقعات « الجزيرة » صدقت توقعات « الجزيرة »
المقاولون فجّر المفاجأة وفاز بالسوبر المصري الرابع
دراجوسلاف رسب بالأربعة في أول ظهور أمام جماهير الزمالك

* القاهرة
مكتب الجزيرة - طارق محيي:
وكما توقعت الجزيرة الرياضية وصدقت رؤيا النقاد استطاع فريق المقاولون العرب تفجير المفاجأة والفوز على الزمالك واقتناص السوبر المصري إلا أن المفاجأة جاءت من العيار الثقيل حيث استطاع المقاولون العرب التغلب على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة السوبر الرابعة باستاد الكلية الحربية.
استطاع فريق المقاولون العرب بقيادة المدير الفني حسن شحاتة تحقيق مفاجأة ونتيجة لم يكن يتوقعها أحد في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة استطاع المقاولون السيطرة عليها طوال فتراتها وبادر لاعبوه بالتهديف مرتين في الشوط الأول وستطاع لاعبو الزمالك ادراك التعادل ولكن الشوط الثاني شهد تفوقا كاملا للاعبي المقاولون واستطاعوا تسجيل هدفين آخرين ليفوزوا بالمباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وصرح حسن شحاتة المدير الفني عقب المباراة أنه لعب مباراة السوبر للفوز ولإثبات الوجود وان المقاولون يستحق أن يكون بطل الكأس وكان يتوقع الفوز ولكن ليس بهذه النتيجة الكبيرة. وأعطى شحاتة لاعبيه درجة امتياز لإجادتهم في المباراة والتزامهم بتعليماته طوال الـ90 دقيقة، وكان ثمرة ذلك الفوز والحصول على بطولة جديدة تنضم لتاريخ المقاولون. وقال ان الهدف الأول الآن هو عودة المقاولون العرب الى الدوري الممتاز.
وعلى الجانب الآخر فإن الزمالك بطل الدوري العام المصري دخل مباراة السوبر وهو يخشى مفاجآت المقاولون العرب بطل كأس مصر والطرف الثاني في لقاء السوبر المصري الرابع ويبدو أن دراجوسلاف المدير الفني للزمالك كان محقا في تخوفه من المقاولين حين قال إن فريق المقاولون العرب فريق محترم ويلعب كرة جيدة رغم انه يلعب في الدوري الممتاز (ب) إلا انه استطاع الفوز بالكأس من فريق كبير هو النادي الأهلي.
وعقب مباراة السوبر التي انتهت بفوز المقاولون ب 4-2 صرح مسئولو نادى الزمالك أن المقاولون استحق الفوز في المباراة لأنه كان الأفضل ولاعبوه لعبوا للفوز وان الخسارة لا تعني النهاية ولكنها درس لا بد ان يتعلم منه اللاعبون لأنهم قادمون على بطولات كبيرة أخرى هذا الموسم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved