Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

المجموعة الوطنية للتقنية NTG) ) تدشن خدمة «إكسترا نت» المجموعة الوطنية للتقنية NTG) ) تدشن خدمة «إكسترا نت»

أعلنت المجموعة الوطنية للتقنية الشركة الرائدة في مجال خدمات وحلول تقنية المعلومات والاتصالات في العالم العربي عن إطلاقها لحملة العد العكسي لبدء خدمة «إكسترا نت» التي تعتبر أول تكتل من أكثر المواقع شعبية لدى المتصفح السعودي وأكثرها تميزاً في المحتوى والخدمات،وبدعم من أكبر خمسة من مزودي خدمة في المملكة (نسما، أول نت، جيل، سعودي نت، سيبيريا) وستبدأ «إكسترا نت» في الأول من شهر أكتوبر 2004م الموافق لـ 17 شعبان 1425هـ بحصر الدخول لجميع أو أغلب أجزاء هذه المواقع على مشتركي مزودي الخدمة الخمسة الداعمين لهذه الباقة.
المهندس رشيد البلاع، المدير التنفيذي ل «إكسترا نت» قال خلال مؤتمر صحفي عقدته المجموعة في الرياض للإعلان عن خدمة «اكسترا نت»: لا يخفى على المتصفح العربي عند زيارته للمواقع العربية.. مدى الجهود والتكلفة التي يتكبدها الأفراد أو الشركات المبدعون القائمون على هذا المواقع والتي لا يوجد لها مصادر دخل تغطي حتى جزء بسيط من تكاليف إدارتها، مما لا يبرر بالطبع للقائمين عليها التفرغ لإداراتها أو الاستثمار في زيادة مستوى الخدمة أو طرح خدمات جديدة. وقد رأينا العديد من المواقع الجيدة تختفي أو توقف الاشتراكات أو يتدهور مستوى الخدمة فيها لسبب رئيسي واحد، وهو عدم وجود دخل ثابت لها».
وأضاف البلاع:«وحرصاً من المجموعة الوطنية للتقنية على استمرارية إبداع هذه المواقع واستمرارية وجودها، فقد قامت بعدة مبادرات لضمان دخل ثابت لهذه المواقع منها «نت آد» أكبر شركة تمثيل إعلاني على الإنترنت، و«ون كارد» البطاقة مسبقة الدفع الوحيدة التي يحتاج المستخدم شراءها والخدمة التي نعلن عنها اليوم «إكسترا نت» تمت بالتعاون مع أكثر المواقع شعبية لدى المتصفح السعودي وأكثرها تميزاً في المحتوى والخدمات للتكتل في باقة مدعومة من أكبر مزودي خدمة الإنترنت في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved