Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

غصوب رئيساً منتخباً للجمعية الدولية للإعلان على مستوى العالم غصوب رئيساً منتخباً للجمعية الدولية للإعلان على مستوى العالم

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
عينت الجمعية الدولية للإعلان جوزيف غصوب رئيساً منتخباً لها على مستوى العالم، وذلك خلال اجتماع عقدته الجمعية في العاصمة الصينية مؤخراً. ويأتي هذا الإنجاز تكريساً لنجاح غصوب، والفريق الذي ترأسه العام الماضي، في تحقيق الفوز لإمارة دبي بعرض استضافة المؤتمر العالمي الأربعين للجمعية في عام 2006.
وسوف يباشر غصوب مهامه الجديدة ابتداء من عام 2006، بعد أن يكون قد أمضى عامين في منصبه الحالي كنائب أول لرئيس الجمعية الدولية للإعلان. وقد تم اختياره للمنصب الجديد بإجماع أعضاء المجلس العالمي البالغ عددهم 56 عضواً، بالإضافة إلى رؤساء فروع الجمعية ونواب رؤساء الفروع وممثلي المؤسسات الأعضاء، وذلك تكريماً له على إسهاماته الشخصية وإسهامات قطاع الإعلان في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط في تطوير قطاع الإعلان العالمي.
وسوف يتسلم غصوب منصبه الجديد من الرئيس الحالي للجمعية مايكل لي، رئيس شركة لي آند ستيل الأمريكية، قبل وقت قصير من انعقاد المؤتمر الدولي الأربعين للجمعية في دبي في مارس 2006.وتجتمع حالياً وفود الجمعية الدولية للإعلان من كافة أنحاء العالم في بكين للمشاركة في المؤتمر الدولي التاسع والثلاثين لبحث أهم التطورات في عالم الإعلان ويسعى إلى إعطاء صورة واضحة عن قطاع العلاقات الإعلامية والإعلان في الصين واستعراض توجهات السوق الصينية في هذا المجال.
وقال غصوب: «كما هو الحال بالنسبة للصين، فإن دبي، ومعها الشرق الأوسط، تمثل قوة جديدة في مجال التسويق والإعلان الذي بدأ يسترعي اهتماماً حقيقياً من الخارج. وتتمتع دبي، بصفتها مركز أعمال متزايد الأهمية بمكانة تؤهلها لأن تستفيد من الدفع الذي يقدمه المؤتمر الدولي الحالي في بكين. وإنه ليشرفني أن أمثل دبي من خلال منصب بهذه الرفعة في وقت يكتسب أهمية خاصة بالنسبة لاقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved