Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

افتتحها مدير المعهد العلمي افتتحها مدير المعهد العلمي
بدء الدورة الخاصة بالتعداد في محافظة الرس

* الرس - منصور الصائغ:
استضاف المعهد العلمي في محافظة الرس الدورة الخاصة التي تُقام بالمحافظة لاختيار مَن يقومون بالتعداد ممن يتم تقييمهم من خلال الدورة التي تستمر لمدة ستة أيام، وقد اشتملت على عدد من المحاضرات والأفلام التي تتحدث عن أهمية التعداد وكيفية القيام بذلك.
وقد بدأت الدورة من يوم الاثنين الماضي، وذلك بقاعة المحاضرات في معهد الرس العلمي. وقد افتتح الدورة مدير المعهد محمد بن سكيت النويصر الذي رحب بالجميع باسم مدير الجامعة والمسؤولين في وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية، وشكر المسؤولين عن عملية التعداد في المحافظة على اختيارهم للمعهد ليكون مقراً لهذه الدورة، وحث النويصر العاملين على بذل الجهود ليكون العمل أنجح وأشمل، وأكد على أن لهذا التعداد الأثر البالغ في شمولية النهضة والتخطيط السليم لأبناء الوطن الشيوخ والآباء في المملكة، مثنياً في كلمته على جهود القيادة الرشيدة في العناية بهذا العمل الجبار ومتابعته من قِبَل المعنيين من وزارة الاقتصاد والتخطيط ومصلحة الإحصاءات العامة.
وختم النويصر حديثه بالترحيب بالحضور، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لبلاد الحرمين الشريفين أمنها واستقرارها، وأن يوفق الله ولاة الأمر لما يحبه ويرضاه؛ إنه سميع مجيب الدعاء.
وقد صرح ل(الجزيرة) صالح الخليفة مسؤول قسم التعداد بالمحافظة عن خالص شكره للإدارة في معهد الرس العلمي على سرعة تجاوبها وتهيئة كافة الظروف لنجاح هذه الدورة، مشيراً إلى أن هذه الدورة لمدة ستة أيام مسائية تبدأ من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الساعة 9.30 مساءً، وسيتم اختيار عدد 120 عدَّاداً من الكثير الذين تقدموا للمشاركة بهذه الدورة.
وقد تم عمل برنامج متكامل لهذه الدورة لتدريب العدادين المشاركين في أعمال التعداد العام للسكان والمساكن لعام 1425هـ في منطقة القصيم، وسوف يحاضر فيها عدد من الأساتذة في المحافظة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved