Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

مركز الأمير سلمان ينظم لقاء الأحبة الثالث والخمسين مركز الأمير سلمان ينظم لقاء الأحبة الثالث والخمسين

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
ينظم مركز الأمير سلمان الاجتماعي مساء يوم الثلاثاء القادم 29 رجب 1425هـ اللقاء الاجتماعي الشهري (لقاء الأحبة الثالث والخمسين). اللقاء الذي يقام برعاية شركة المشفى الطبي سيبدأ في قاعة عبدالله النعيم للنشاط الثقافي بعد صلاة العشاء مباشرة ويتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والثقافية والفكاهية والعروض المسرحية حيث يستهل اللقاء بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، فكلمة المركز، ثم كلمة راعي الحفل تتضمن تعريفاً عن مركز المشفى الطبي، ثم فقرة مع المرح مع الفنان حسين البيشي، يلي ذلك إلقاء عدد من القصائد الشعرية الترحيبية، ثم مشاركة الأعضاء بإبداعاتهم وهواياتهم، بعد ذلك عودة إلى المرح مع الفنان فارس عبدالرحمن، وفي ختام الحفل سيتم عرض مسرحية (زيارة) بطولة الفنانين سعد المدهش وعلي المدفع. وسوف تتخلل فقرات الحفل المسابقات الثقافية والمفاجآت حيث سيتم تقديم الجوائز للفائزين بها.
ويشارك في حضور اللقاء مديرو إدارات المركز وأعضاؤه ومنسوبوه الذين يحرصون دوما على الحضور والمشاركة فيه، كما يحضر اللقاء عدد من ضيوف الأعضاء ولفيف من المثقفين والرياضيين والفنانين والصحفيين.
ويتميز هذا اللقاء كونه اللقاء الأول الذي يقام بعد نهاية الإجازة الصيفية وعودة الأعضاء إلى مزاولة الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية. يشار إلى أن المركز وعلى امتداد السنوات الثماني التي مضت على انطلاقته يحرص على تلاقي أعضائه في جو اجتماعي أخوي من خلال البرامج والفعاليات حيث يحظى لقاء الأحبة باهتمام الأعضاء وحضورهم المميز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved