Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أكثر من 13 ألف طالب وطالبة في مدارس شقراء أكثر من 13 ألف طالب وطالبة في مدارس شقراء

* شقراء- محمد عبدالله الحميضي:
توجه صباح أمس السبت الى مقاعد الدراسة في مدارس محافظة شقراء أكثر من 13 الف طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية وفي كافة محافظة شقراء التعليمية.
وقد تحدث مدير التربية والتعليم للبنين الاستاذ عبدالرحمن عبدالعزيز العيد قائلاً ان الإدارة قد اشرفت خلال عودة المعلمين الماضية على استعدادات المدارس لاستقبال الطلبة وكذلك برامج الطلبة المستجدين في الصف الاول البالغ عددهم اكثر من 600 طالب اضافة الى وصول الكتب الى المدارس لتوزيعها مع أول يوم من الدراسة وسير الدراسة بشكل طبيعي من اليوم الاول وبشكل منتظم. وعن المدارس الجديدة قال إن المباني الجديدة قد تم تجهيزها لتبدأ الدراسة فيها مع بداية العام وكذلك انهاء جميع الترميمات في وقت مبكر حيث يبلغ حجم المشاريع التعليمية الحالية اكثر من 27 مليون ريال لمدارس البنين في محافظة شقراء.
كما تحدث ايضاً مدير التربية والتعليم للبنات د. سليمان محمد الحصان وقال إن الإدارة انهت اجراءات تعيين المعلمات وكذلك صدور الحركة في وقت مبكر وقد تم توجيه المعلمات الى مدارسهن حسب الحاجة والمفاضلة اضافة الى تجهيز المباني المستأجرة والجديدة في مختلف مدن وقرى محافظة شقراء.
كما تحدثت مديرة مكتب الاشراف النسوي الاستاذة نورة السبهين وقالت إن المكتب انهى جميع الدورات الخاصة بالمعلمات خلال عودة المعلمات اضافة الى قيام المكتب بجولات على المدارس للتأكد من سير الدراسة مع بداية اليوم الاول من هذا العام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved