Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

يفتتحه د. نظيف وبحضور سمو الأمين العام يفتتحه د. نظيف وبحضور سمو الأمين العام
المملكة تشارك في سوق السفر للبحر المتوسط بالقاهرة الثلاثاء المقبل

* الرياض - الجزيرة :
تشارك المملكة ممثلة بالهيئة العليا للسياحة في سوق السفر للبحر المتوسط الذي يفتتحه رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور أحمد نظيف يوم الثلاثاء القادم بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي في القاهرة ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة ، ومعالي وزير السياحة المصري أحمد المغربي ، وعدد من وزراء السياحة في الدول المشاركة.
وأكد سمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز أهمية المعرض الذي يستمر حتى 2 شعبان المقبل في تشجيع السياحة البينية بين الدول العربية والإسلامية ،
وقال سموه : إن مشاركة المملكة في هذا المعرض تأتي في إطار حرص الهيئة على تفعيل الحضور الدولي للمملكة ، وتوحيد المشاركة السعودية في مثل هذه المناسبات ، إضافة إلى إبراز المنتج السياحي السعودي ، وتقديم المملكة كوجهة سياحية جديدة في المنطقة.
وأوضح سمو الأمين العام للهيئة أن هذه المشاركة تعد تأكيداً لمبدأ المشاركة مع القطاع الخاص في المجال السياحي ، موضحاً سموه أن جناح المملكة يضم عدداً من الشركات العاملة في سوق السفر والسياحة ، والحج والعمرة ، وتسويق المنتجات والبرامج السياحية ، والنقل ، والرحلات والسياحية.
وأشار سمو الأمير سلطان بن سلمان الى أن الهيئة سوف تعقد ورشة عمل على هامش المعرض عن (سياحة ما بعد العمرة) ، يشارك فيها نخبة من المختصين ورجال الأعمال ، ومسؤولي شركات الحج والعمرة ، ومكاتب السفر والسياحة ، ومنظمي الرحلات السياحية للتعريف بالسياحة في المملكة ، يذكر أن المملكة سوف تعرض من خلال جناحها مجموعة من الأنماط السياحية في المملكة من بينها الحرف والصناعات التقليدية ، والفنون الشعبية ، وسياحة الرياضة والمغامرات ، وغيرها.
ومن المتوقع أن يشهد المعرض عقد صفقات تجارية بين الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض ووكالات السفر والمؤسسات السياحية في مختلف دول العالم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved