Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الرئيس التنفيذي ومدير عمليات سيتي غروب الرئيس التنفيذي ومدير عمليات سيتي غروب
ارتفاع أسعار النفط في السبعينات أسهم في ازدهار قطاع الثروات الخاصة في الشرق الأوسط

* الدمام - الجزيرة:
كشف مارك آي مورجان، الرئيس التنفيذي ومدير عمليات مكاتب سيتي غروب برافيت بنك الشرق الأوسط، أن قطاع الخدمات المالية في المنطقة سيشهد تنافسية أكبر في ظل الدور البارز الذي تلعبه الشركات المحلية وقادة الأعمال.
وقال إن الإمكانيات المالية الهائلة التي تتمتع بها المنطقة يعاد فتحها من خلال عمليات إعادة التنظيم وإجراءات الإصلاح الاقتصادي الأخرى. وفي الحقيقة، فإن الأحداث المهمة مثل (منتدى القادة في دبي) ستسهم في إكمال هذه الرؤى عبر زيادة الوعي والترويج لمشاركة القطاع المالي بهدف توفير قدر أكبر من الاحترافية والارتقاء بدور أصحاب المراكز القيادية في قطاع المال والأعمال.
وأضاف مورجان قائلاً: (الملاحظة التي خرجنا بها من خلال تجربتنا في أكثر من 100 بلد هي أن عالم التجارة والأعمال المفتوح يمهد لأرضية خصبة وناجحة للغاية لنمو قادة الأعمال والارتقاء بالمواهب كماً وجودة. وبالنسبة لأعمال سيتي غروب برافيت بنك في الشرق الأوسط، فإن فرص الأعمال الجديدة الناجمة عن الانفتاحية المتزايدة قد أفضت بدورها إلى توسع لم يقتصر على أقسام البنك، بل شملت المستويات القيادية).
ويشار إلى أن سيتي غروب برافيت بنك، عضو سيتي غروب، هو أحد الرعاة الرئيسيين لمنتدى (القادة في دبي) البارز، والذي يعقد في 29 - 30 نوفمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات. ويوجد للبنك مكاتب في دبي وأبو ظبي، فضلاً عن فرق من المصرفيين ومختصي خدمة أصحاب الثروات في المنطقة، ممن لديهم ثروة صافية قدرها 5 ملايين دولار كحد أدنى وشرط للحصول على هذه الخدمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved