Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

الأفروآسيوية تطالب برفع الحصار الإسرائيلي عن المدن الفلسطينية الأفروآسيوية تطالب برفع الحصار الإسرائيلي عن المدن الفلسطينية

* القاهرة - مكتب الجزيرة - طه محمد:
ناشدت منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية المجتمع الدولي والمنظمات العربية والإسلامية التدخل لرفع الحصار عن المدن والقرى والمعابر الفلسطينية وأكدت المنظمة في بيان لها دعمها القوي للشعب الفلسطيني في وجه الإرهاب الإسرائيلي وأن تعلن المنظمات الدوية عن تضامنها ومساندتها للشعب الفلسطيني في محنته.
وأدانت المنظمة الجريمة الإسرائيلية البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال وطالبت بمحاكمة المسؤولين عنها وسحب الجيش الإسرائيلي من جميع الأراضي المحتلة عام 1967م وإقامة الدولة الفلسطينية طبقا لخارطة الطريق.
وذكرت المنظمة برئاسة الدكتور مراد غالب أن المسؤولية الكبرى تقع على عاتق الولايات المتحدة الأمريكية التي تكيل بمكيالين وتوفر الحماية لإسرائيل في مجلس الأمن وتستعمل حق الفيتو لحماية إسرائيل دائما وتمنع وجود مراقبين محايدين لوقف هذه المجازر.
واعتبرت أن المذبحة ليست سوى حلقة من حلقات الإرهاب الإسرائيلي والدمار الشامل والإبادة العرقية التي تمارسها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الأعزل والتي يحاسب عليها القانون الدولي الإنساني ومحكمة جرائم الحرب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved