Sunday 12th September,200411672العددالأحد 27 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "المجتمـع"

المخواة تكرِّم وتودِّع رئيس بلديتها السابق المخواة تكرِّم وتودِّع رئيس بلديتها السابق

* الباحة- خالد زاهي:
أقامت بلدية محافظة المخواة بقصر الجزيرة للاحتفالات بالمخواة حفل توديع وتكريم لرئيس البلدية السابق المهندس علي بن سعيد الغامدي الذي تمَّت ترقيته ونقله إلى بلدية محافظة بيشة رئيساً للبلدية بعد أن أمضى ما يقارب من ست سنوات من النبل والعطاء بالمخواة، عمل خلالها رئيساً للمجمع القروي بالمخواة، ومن ثَمَّ رئيساً للبلدية. وقد بدء الحفل بالقرآن الكريم، بعدها ألقى مسفر بن علي الطيران العمري كلمة منسوبي البلدية، تطرق فيها إلى ما قدَّمه المحتفَى به خلال السنوات التي عمل بها في البلدية.
بعدها ألقى الدكتور سعيد بن سعد العمري كلمة أهالي المخواة، تطرق فيها إلى جهود رئيس البلدية في خدمة المحافظة، وما قدَّمه من أعمال متميزة كانت محل تقدير جميع المواطنين. ثم أُلقيت قصيدتين. بعد ذلك ألقى المحتفَى به كلمةً وجَّه فيها الشكر والتقدير لجميع منسوبي البلدية على ما لقيه من تعاون طيلة فترة عمله، وأكد أن ما قام به من أعمال هي تأدية للواجب وخدمة لهذا الوطن. بعدها تم تسليم المحتفَى به الدروع والهدايا التذكارية التي تم تقديمها بهذه المناسبة من الإدارات الحكومية والأهالي ومنسوبي مدرسة الإمام مالك بالمروة.
وقد حضر الحفل مدير التربية والتعليم بالمخواة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش، ورئيس بلدية المخواة المهندس غازي عبدالرحمن البدر، ومساعد مدير شرطة المخواة الرائد علي بن خليل مستور، وعدد من رؤساء الإدارات الحكومية، وأعضاء المجلس المحلي، ومشائخ القبائل والأعيان والأهالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved