Saturday 11th September,200411671العددالسبت 26 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمير جلوي بن سعود يشيد بالبلطان ويهاجم العساف ويقول: الأمير جلوي بن سعود يشيد بالبلطان ويهاجم العساف ويقول:
سيف الإسلام وحسام بن سعود ضالة النصر و النصر يحتاج لرجاله ليعود للواجهة

  رشح عضو شرف النصر صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود بن عبدالعزيز صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود رئيساً للنصر وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود نائباً له قائلاً: هما شخصيتان مؤثرتان ويحظيان بالقبول ولهما تاريخهما الرياضي المشرف مع النصر والنصراويين، وانا متأكد من نجاحهما ومن تفاعل الوسط الرياضي معهما.. كما وجه سموه نداء لاعضاء شرف النصر قائلا: مطلوب من اعضاء الشرف المحتفظين بعضويتهم مسئولية كبيرة، فالنصر يحتاجهم أكثر من أي وقت مضى.. وانتقد الأمير جلوي بن سعود عساف العساف بعد تصريحه الأخير الذي قلل من خلاله بدعم خالد البلطان للنصر قائلاً: عساف في الأصل ليس نصراويا وتصريحه الأخير ضد مصلحة النصر، فبدلاً من توجيه الشكر للبلطان على مواقفه هاجمه ليبعده عن النصر، ولو تعامل الآخرون كما تعامل عساف لما وجدنا أحداً يدعم الأندية، فلو كل من تبرع هوجم بهذه الطريقة فستبقى الأندية حكراً على أشخاص غير مفيدين.
ومضى يقول: أحب ان اقول للأخ عساف لو ان كل عضو شرف نصراوي تبرع بـ 30 الف ريال وهو المبلغ الذي قلل العساف منه.. اقول لو دفع كل عضو مثلما دفع البلطان لحلت كل مشاكل النصر بما فيها مشكلته مع الفيفا، فالنصر يملك في سجلاته 160 عضو شرف، ولكم أن تتخيلوا ان كل واحد من هؤلاء دفع 30 الف ريال، واتمنى من العساف ان يكون عوناً للنصر لا ضده كما فعل مؤخراً.
وفي ختام تصريحه قدم جلوي بن سعود شكره للبلطان على دعمه للنصر، وتمنى ان يحذو الآخرون حذوه، كما طالب بالتفاف النصراويين حول ناديهم ليعود للواجهة بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved