Saturday 11th September,200411671العددالسبت 26 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اليوم في الجولة الخامسة لكأس الأولى: اليوم في الجولة الخامسة لكأس الأولى:
الفيصلي والرائد على قمة الأولى وقمة أحسائية تجمع هجر والفتح

* بريدة - ناصر الفهيد:
تدخل اندية الاولى مساء اليوم السبت الجولة الخامسة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - بإقامة ست مباريات في المجمعة والخرج والأحساء وابها وسيهات وعنيزة على النحو التالي:
الفيصلي * الرائد
على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة يستضيف فريق الفيصلي من حرمة ضيفه القادم من بريدة فريق الرائد.
الفيصلي الذي فاز على التعاون ورفع رصيده إلى ست نقاط وتقدم نحو المنافسة اما الرائد فلم يشارك في الجولة السابقة ولكنه يتصدر المجموعة بفارق الاهداف عن هجر وبفارق نقطة عن الفيصلي والفتح والشعلة.
اللقاء يعتبر لقاء قمة المجموعة فالرائد إن فاز يستمر بصدارته.. بينما لو حدث العكس فقد يتصدر الفيصلي إن لعبت لصالحه النتائج الاخرى.
لقاء قوي ومثير فمن يكسبه؟!
الشعلة * التعاون
في الخرج وعلى ملعبه يستضيف فريق الشعلة ضيفه القادم من بريدة فريق التعاون الشعلة الهابط من الممتاز رفع رصيده الى ست نقاط اثر فوزه على الفتح وتقدم بقوة للمنافسة على قمة المجموعة.. اما التعاون فهو الجريح الذي لا يملك سوى نقطة واحدة بعد ان تلقى خسارتين كلتيهما على ارضه.
من نتائج الفريقين فاللقاء يعتبر من جانب الشعلة الذي يريد أن يأخذ نصيبه من نقاط التعاون التي تتوزع هنا وهناك!! فهل يتحقق ذلك بسهولة هذا المساء ام يكون للتعاون كلام ثان؟!
هذا ما سنعرفه مع آخر صافرة.
هجر * الفتح
في الاحساء وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن جلوي الرياضية تزحف الجماهير الإحسائية لمتابعة قمة الكرة الأحسائية التي تجمع الجارين هجر والفتح.
هجر يملك سبع نقاط بعد فوزه على نجران والفتح ست نقاط وخسر آخر مبارياته امام الشعلة.. الفارق نقطة واحدة والفريقان يعتبران ضمن فرق القمة في المجموعة.
لقاء يتوقع له القوة والإثارة والتحدي بحثا عن الفوز في هذا التنافس الذي يسجل في تاريخ الفريقين فضلا عن أن الفائز قد يتصدر المجموعة إذا ما قدمته نتائج المباريات الأخرى.
فلمن تكون قمة الاحساء؟!
ابها * الحمادة
في عسير وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف فريق ابها ضيفه القادم من الغاط فريق الحمادة فريق ابها متصدر المجموعة فقد في الجولة السابقة نقطتان في غاية السهولة امام فريق المؤخرة الفيحاء ويبحث عن التعويض هذا المساء.
اما الحمادة فقد تلقى خسارة قاسية على ارضه من الخليج بالثلاثة وتجمد رصيده على نقاطه الاربع ويبحث هو الآخر عن التعويض.
اللقاء يتوقع ان يكون من جانب واحد هو المتصدر ابها الذي يلعب على ارضه وبين جماهيره الذين يريدون استمرار الصدارة وتعويض نقاط الفيحاء ولكن هذا لا يعني أن ابناء الغاط سيكونون صيداً سهلا لابناء عسير فقد يحققون ما حققه الفيحاء ايضاً!!
فمن يفوز؟!
الخليج * الحزم
في سيهات وعلى ملعبه يستضيف فريق الخليج ضيفه القادم من الرس فريق الحزم الخليج رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بعد فوزه القوي على الحمادة بالثلاثة.. والحزم هو الأخير حقق فوزا ساحقا على منافسه النجمة بالخمسة ورفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع .
المباراة تعتبر نارية عطفا على نتائج الجولة السابقة هذا غير انهما ينافسان على القمة والصدارة التي اصبحت في متناول اليد وخصوصاً من جانب الخليج.. فمن يواصل الانتصارات؟!
النجمة * الجبلين
في عنيزة يستضيف فريق النجمة ضيفه القادم من حائل فريق الجبلين النجمة تلقى خسارة قاسية ومؤلمة من الحزم في الجولة السابقة بخمسة ابقت نقاطه على تلك النقطة اليتيمة. اما الجبلين فلم يلعب في الجولة السابقة ورصيده ست نقاط وكان قد خسر احدى مبارياته من ابها.
اللقاء يعتبر لقاء تعويض للفريقين ولكنه في الوقت نفسه يعتبر لقاء القمة بالقاع فهل يعود الجبلين للانتصارات ويستعيد صدارته للمجموعة.. أم ان ابناء عنيزة يحققون الفوز الاول ليكون اقوى تعويض لهم؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved