Saturday 11th September,200411671العددالسبت 26 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

لجنة فنية رباعية تضطلع بشؤون كرة القدم لجنة فنية رباعية تضطلع بشؤون كرة القدم
الأمير محمد بن فيصل يعلن عن قرار جديد يخص الإعلاميين

*كتب- طارق العبودي:
تصدر الإدارة الهلالية خلال اليومين القادمين تنظيماً جديداً يخص السياسة الاعلامية للنادي ويمنع أي اعلامي من اجراء الحوارات واللقاءات مع الاجهزة الفنية واللاعبين في الفريق الكروي الاول خصوصاً دون التنسيق مع الإدارة.اعلن ذلك سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود الذي اكد ان الهدف من ذلك ليس منع الصحافيين ولكن من اجل تنظيم وتقنين الحوارات واللقاءات.
في موضوع آخر يتعلق بالمحترفين غير السعوديين في الهلال كشف مسؤول هلالي ان السبب الحقيقي وراء تأخر وصول بطاقة لاعب الوسط مارسيليو كاما تشو يعود الى اصرار مسؤولي نادي بوتافوغو البرازيلي على وضع شرط نحن اعتبرناه تعجيزياً وهو صرف جميع مستحقاته ومرتباته الشهرية في حال انهاء الهلال لعقده غير اننا تمكنا من اقناعهم بالاكتفاء بمرتب شهرين فقط فيما لو الغينا عقده.
واكد المسؤول على ان المحترفين الثلاثة كماتشو وتضاريس وديسلفا سيكونون في مقدمة المشاركين امام الاهلي بإذن الله تعالى.
من جهة ثانية قررت الإدارة الهلالية تشكيل لجنة فنية يتكون اعضاؤها من سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود رئيس النادي (رئيساً) واعضاء مجلس الإدارة: عبدالرحمن النمر وطارق التويجري وحسن القحطاني (اعضاء) على ان تتولى هذه اللجنة مسؤولية المهام التي من شأنها بحث ودراسة تطوير ما يتعلق بشؤون كرة القدم الهلالية.
وعلى صعيد التدريبات ينتظر ان يلتحق الليلة ثلاثة دوليين هم: أحمد الدوخي وعبدالله الجمعان وأحمد الصويلح بالتدريبات فيما سيقضي محمد الشلهوب وقت الحصة داخل وحدة العلاج الطبيعي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved